«Ooredoo» تفوز بـ 14 جائزة بالربع الأول 2021

نشر في 20-04-2021
آخر تحديث 20-04-2021 | 00:00
محمد بن عبدالله آل ثاني
محمد بن عبدالله آل ثاني
حصلت مجموعة «Ooredoo» وشركاتها العاملة على أكثر من 30 جائزة دولية ومحلية مرموقة خلال الأشهر الستة الماضية، نصفها تقريباً خلال 2021.

وحصلت الشركة على هذه الجوائز تكريماً لتميزها في عدد من المجالات مثل توفير منتجات رائدة في الأسواق، والابتكار التجاري والتكنولوجي، إضافة إلى التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية، وتوفير بيئة عمل مميزة لموظفيها.

ففي الربع الأول من هذا العام، فازت مجموعة «Ooredoo» بأربع جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط، مضيفة بذلك إلى فوزها في وقت سابق بجوائز التميز المؤسسي لمجلة CV Magazine، وبجوائز مجلة International Business Magazine وبجوائز التميز في أعمال المسؤولية الاجتماعية العالمية وجوائز الريادة، وجوائز أخرى.

وعن ذلك، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo»:»يعكس حصول الشركة على هذه الجوائز تصميمها وعزمها والعاملين فيها على التمسك بأعلى المعايير حتى خلال الأوقات المليئة بالتحديات، و»من دواعي سرورنا أن نرى هذا التكريم لجهودنا في تقديم أفضل خدمات الجوال والمنتجات المبتكرة على نطاق واسع».

وأضاف آل ثاني، أن «من شأن مثل هذا التكريم أيضاً دفعنا لمواصلة مهمتنا الرامية إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا والارتقاء بتجربتهم الإلكترونية ليتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت لأقصى حد».

«ستيفي الشرق الأوسط»

فازت «Ooredoo» بأربع جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط لهذا العام؛ إذ حصلت على جائزتين ذهبيتين وواحدة فضية وأخرى برونزية. وتعدُ جوائز ستيفي من أهم جوائز قطاع الأعمال في العالم، ويعد الفوز بها تكريماً لإنجازات الشركات في العالم.

فقد فازت «Ooredoo» قطر بالجائزة الذهبية في فئة «الابتكارات في تطور التكنولوجيا – قطاع الاتصالات» عن أعمالها المبتكرة في مجال 5G والمدن الذكية.

وجاءت الجائزة تكريماً للدور الرائد الذي تلعبه «Ooredoo» قطر في تسريع التحول إلى 5G في قطر، ولريادتها لاستخدامات 5G المبتكرة في عدد من المجالات مثل الرياضة والرعاية الصحية والنقل وتطبيقات المدن الذكية.

وفازت «Ooredoo» الكويت بجائزة ستيفي الذهبية أيضاً في فئة «الابتكار في تطبيقات معلومات الأعمال» عن حلولها التي تركز على العملاء، والمزايا المهمة الموجودة في تطبيق My Ooredoo.

ويشمل ذلك باقة ANA، وهي أول باقة جوال رقمية قابلة للتعديل، وOoredoo Surprise التي توفر عروضاً شخصية بناءً على نمط استخدام العملاء واهتماماتهم لضمان توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء.

وحصلت «Ooredoo» الكويت أيضاً على جائزة ستيفي الفضية في فئة «إنجازات مبتكرة في النمو»، وبجائزة ستيفي برونزية في فئة «ابتكارات في إدارة وتخطيط وممارسات خدمة العملاء - قطاع الاتصالات».

التميز في المسؤولية الاجتماعية

فازت «Ooredoo» بعدد من الجوائز نظير التزامها بالحوكمة المؤسسية الجيدة والقيادة والمسؤولية الاجتماعية خلال جائحة كوفيد-19.

فقد حصلت «Ooredoo ميانمار» على جائزتين مهمتين عن التميز في المسؤولية الاجتماعية العالمية، والريادة في اليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية 2021.

وتُعد الجائزتان تكريماً لما قامت به الشركة من جهود مع المجتمعات في ميانمار في مجال «أفضل حلول كوفيد-19 لرعاية المجتمع» و«تمكين المرأة».

أما «Ooredoo عُمان»، فحصلت على لقب أكثر «شركة اتصالات تميزاً» خلال حفل جوائز تميز المؤسسات لعام 2021.

وتنظم هذه الجوائز مجلة Corporate Vision وتشارك فيها الشركات والأشخاص المهتمين بالابتكارات ونمو الأعمال وتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائهم في عدد من القطاعات المختلفة.

مكان رائع للعمل

فازت مجموعة «Ooredoo» بعدد من الجوائز تكريماً لثقافتها المؤسسية القوية، وتسليط الضوء عليها كونها مكاناً رائعاً للعمل.

فقد حصلت «Ooredoo عُمان» على جائزة «أفضل تجربة للموظفين – عُمان 202» وذلك في حفل جوائز International Business Magazine عام 2021.

وفازت إندوسات «Ooredoo» في ثلاث فئات خلال حفل جوائز أفضل موظِّف في إندونيسيا 2021.

وحصلت الشركة على جوائز «التميز في الموارد البشرية من خلال التكنولوجيا»، و«إدارة المواهب»، و«أفضل علامة تجارية لموظِّف».

ويستضيف حفل الجوائز في كل عام معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل وWorld HRD Congress.

ففي حفل جوائز التميز العالمي في الموارد البشرية 2021، فازت «Ooredoo» ميانمار بجائزة «الابتكار في التوظيف».

كما تم تقديم الشكر أيضاً في جوائز «أفضل الشركات للعمل 2021»، إذ حصلت على جائزة في فئة «المؤسسات ذات الممارسات المبتكرة في مجال الموارد البشرية».

وحصلت «Ooredoo ميانمار» أيضاً على شهادة «أفضل الشركات للعمل 2021» من قبل معهد Great Place to Work، لتصبح بذلك أول شركة في ميانمار تحصل على هذه الشهادة لثلاث سنوات متتالية.

جوائز الربع الرابع من 2020

خلال الربع الرابع من عام 2020، أضافت «Ooredoo» 16 جائزة أعمال دولية جديدة. وتضمن ذلك فوز الشركة في الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2020، وجوائز ستيفي للسيدات في الأعمال 2020، وجوائز المؤسسات في منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي (APEA) 2020، وغيرها الكثير.

المجموعة فازت بـ 4 جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2021

الجوائز شملت مجالات الابتكار وخدمة العملاء والريادة والمسؤولية الاجتماعية

مجموعة من الجوائز كرمت «Ooredoo» باعتبارها «مكاناً رائعاً للعمل»
back to top