بنك الكويت الوطني يمنح عملاءه خصماً 8% على «مرسيدس بنز»

نشر في 19-04-2021
آخر تحديث 19-04-2021 | 00:00
مدير تسويق شرائح العملاء بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبدالله النجدي
مدير تسويق شرائح العملاء بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبدالله النجدي
يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أفضل الحلول التمويلية والعروض المميزة والحصرية لعملائه على مدار العام. وفي إطار تعاونه مع وكالة الملا للسيارات، يمنح البنك عملاء الخدمات المصرفية المميزة وعملاءه من حاملي بطاقات الذهبي خصماً يصل إلى 5 في المئة على سيارات مرسيدس بنز من الملا للسيارات موديل عام 2021، فيما يصل الخصم إلى 8 في المئة على سيارات مرسيدس بنز موديل العام 2020.

ويتضمن العرض تقديم خدمات الصيانة لأول سنتين مجاناً، كما يسمح باستبدال السيارات المستعملة بالجديدة، بالإضافة إلى توفير تأمين على السيارة مدة 3 سنوات دون تحديد حد أقصى للمسافة.

وبهذه المناسبة، علق مدير تسويق شرائح العملاء بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبدالله النجدي قائلاً: «لدينا علاقات راسخة وقوية مع معظم وكالات السيارات في الكويت والتي نسعى أن تنعكس على إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاء «الوطني» مع منحهم أفضل العروض والمزايا بالإضافة إلى الخصومات».

وأكد النجدي سعي «الوطني» الدائم لتوفير الحلول التمويلية المرنة التي تناسب كل احتياجات عملائه، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المنتجات والخدمات الجديدة التي تناسب احتياجاتهم، وتلبي جميع متطلباتهم المصرفية، وذلك بالتعاون مع أهم وكالات السيارات في الكويت.

ويستفيد عملاء الخدمات المصرفية المميزة من الخدمة المصرفية المنزلية التي يعد «الوطني» أول من أطلقها في الكويت، والتي تساهم في الحفاظ على راحة العملاء وسلامتهم من خلال توصيل المبالغ النقدية وكشوف الحسابات والشهادات إلى منازلهم. وكذلك من الخدمات المصرفية للعائلة والتي تسمح لعملاء الخدمات المصرفية المميزة وعملاء باقة الذهبي مشاركة عائلاتهم التجربة المصرفية الثرية التي يتمتعون بها، حيث يمكن لكل أفراد العائلة الحصول على المزايا والخدمات الاستثنائية إلى جانب مجموعة من المنتجات والحلول المتميزة التي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم المصرفية المتنوعة.

وكان «الوطني» أطلق مؤخراً العديد من العروض والمنتجات المخصصة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، حيث أتاح البنك لهم إمكانية الحصول على بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية مجاناً للعام الأول، والتي توفر لهم الاشتراك في برنامج مايلز الوطني، وميزة الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في أكثر من 1,000 مطار حول العالم، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية والعالمية (الكونسيرج)، وتأمين سفر مجاني، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً في الكويت، بالإضافة إلى العروض العالمية الحصرية عند التسوق وزيارة المطاعم وأماكن الترفيه.

ويوفر البنك لعملاء الخدمات المصرفية المميزة مجموعة متنوعة وحصرية من الخدمات منها: مدير علاقات عملاء متخصص يهتم بجميع احتياجات العميل المصرفية، الدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، الاستفادة من مجموعة متنوعة من منتجات الاستثمار مثل سمارت ويلث وكذلك خدمات الوطني للتداول، خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بما فيها توصيل المبالغ النقدية، الأولوية في الفروع لإنجاز المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة مع الصراف للخدمات المصرفية الممتازة، خدمة توصيل البطاقات إلى المنزل والأولوية عند الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

back to top