«stc» تطلق حملة «اليوم نقدر» خلال الشهر الفضيل

نشر في 18-04-2021
آخر تحديث 18-04-2021 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق حملتها "# اليوم_نقدر" خلال شهر رمضان الفضيل، التي تركز على تحقيق نتائج مستدامة وتحمل آفاقاً مستقبلية، وتهدف إلى نشر الوعي بأهمية العمل اليوم من أجل غد أفضل، سواء كان ذلك عبر دعم المجتمع أو اقتناص الفرص.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن الحملة تشتمل على عدد من الفعاليات والحملات الإعلامية والإعلانية على نطاق مجموعة stc الاقليمية، مشيرة إلى أن الفعاليات بدأت من خلال إطلاق "قريش" لموظفيها قبل عدة أيام من بدء الشهر الكريم.

وفي إطار حملتها الإقليمية، ركزت stc الكويت على إبراز أهمية العمل اليوم، سواء كان ذلك للقضاء على الجوع، أو إنهاء الوباء، أو تعليم المحتاجين، أو الاستفادة من فرصة يمكن أن تغير حياة الآخرين في نهاية المطاف. وفي هذا الاطار، تم إطلاق إعلان تلفزيوني عبر المنصات الرقمية للمجموعة للترويج لهذه الرسالة المشجعة والجريئة.

وعلى صعيد أنشطتها المتعلقة بالموظفين والمجتمع الكويتي، ستقوم stc بمشاركة باقة من الرسائل والنصائح التي تشمل مختلف جوانب الحياة، مثل الصحة والرياضة والدين وغيرها من الموضوعات. كما تضمنت الأنشطة مشروعاً تعاونياً مع فريق تراحم التطوعي.

كما قامت الشركة بإجراء عدد من المقابلات مع عدد من الأفراد من مختلف مناطق الكويت، تطرقت فيها الى قضايا انسانية متنوعة، وسيتم بثها للجمهور من خلال سلسلة من الحلقات التي ستعرض قريباً. ولأن رمضان هو شهر العطاء، تهدف هذه المقابلات إلى تسليط الضوء على قضاياهم ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وفي إطار الخطوات التي تتخذها الشركة لمكافحة الوباء الحالي، أشارت stc الى انها حرصت على تطبيق كل الالتزامات الصحية وتعليمات وزارة الصحة بشأن التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط، الأمر الذي تطبقه على جميع ممارسات الشركة داخل مقراتها وأفرعها وخارجها.

ومن جهتها، قالت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: "نؤمن في stc بالدور الحيوي والهام لكل فرد في المجتمع من أجل المساهمة في التمهيد لمستقبل مستدام وداعم لجيل الشباب. ومن خلال القيام بدورنا في دعم مجتمعنا وحماية بيئتنا، فإننا قادرون على تحقيق هدفنا الأوسع في جعل عالمنا مكاناً أفضل. فالأمر متروك لنا للاستفادة من الفرص التي تحيط بنا اليوم، وهي الرسالة التي نحاول ايصالها من خلال حملتنا # اليوم_نقدر".

وبهذه المناسبة، تقدمت الجاسم، نيابةً عن فريق عمل stc، بالشكر لفريق تراحم التطوعي على الدور الفعال الذي قاموا به في إطار شراكتهم مع stc، وبأرق الامنيات لشعب الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

وأضافت: "تعمل stc باستمرار على إطلاق المبادرات التي تساهم في دعم وتمكين المجتمع. ويأتي هذا كرد للجميل الى مجتمعنا، والشعور بالمسؤولية تجاه عملائنا وشعب الكويت كافة. وعلى الرغم من الظروف التي نواجهها اليوم، سنواصل أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تركز على دفع المجتمع الى الأمام".

back to top