«الحقوق» تطلق برنامجاً قانونياً عن «المستجدات التشريعية في دول الخليج»

الحيان: نهدف لتبادل الخبرات والتعاون ونشر ثقافة العمل المشترك

نشر في 17-04-2021 | 10:44
آخر تحديث 17-04-2021 | 10:44
كلية الحقوق في جامعة الكويت
كلية الحقوق في جامعة الكويت
كشف القائم بأعمال عميد كلية الحقوق في جامعة الكويت د. عبدالله الحيان، عن تنظيم الكلية برنامجاً قانونياً تحت عنوان «المستجدات التشريعية والقانونية في دول مجلس التعاون» اعتباراً من الفترة يوم الاثنين الموافق 19 الجاري حتى يوم 5 مايو المقبل في الساعة التاسعة والنصف مساءً عن طريق البث المباشرة على قناة كلية الحقوق عبر «يوتيوب».

وأشار الحيان في تصريح صحافي اليوم إلى أن البرنامج يتخلله سلسة من الحوارات بمشاركة نخبة من الأكاديميين من أعرق جامعات دول مجلس التعاون الخليجي المتمثلة في السعودية والإمارات وعمان وقطر والبحرين.

ولفت الحيان إلى أن البرنامج يهدف لتبادل الخبرات والتعاون بين الدول واثراء المعلومات فيما بينها وتعزيز ونشر ثقافة العمل المشترك.

ودعا الحيان الجميع للمشاركة في البرنامج للاستفادة من خبرات الأكاديميين التي اكتسبوها على مدى سنوات طويلة.

يذكر أن البرنامج القانوني خصص سلسة الحوارات لنخبة من الأكاديميين من أعرق جامعات دول مجلس التعاون الخليجي، ففي يوم الاثنين الموافق 19 الجاري لمشاركي المملكة العربية السعودية، ويوم الأربعاء الموافق 21 الجاري لمشاركي الأمارات العربية المتحدة، ويوم الاثنين الموافق 26 الجاري لمشاركي دولة قطر، ويوم الأربعاء الموافق 28 الجاري لمشاركي سلطنة عمان، ويوم الاثنين الموافق 3 مايو لمشاركي مملكة البحرين، وأخيراً يوم الأربعاء الموافق 5 مايو لمشاركي دولة الكويت.

back to top