Ooredoo: عروض مميزة ضمن حملة «السعادة في العطاء»

نشر في 16-04-2021
آخر تحديث 16-04-2021 | 00:00
مدير إدارة التسويق لدى Ooredoo الكويت يوسف الشلال
مدير إدارة التسويق لدى Ooredoo الكويت يوسف الشلال
أطلقت Ooredoo الكويت، موسم العروض الحصري لعملائها ذوي اشتراكات باقات شامل 5G للدفع الآجل، ضمن حملتها الرمضانية "السعادة في العطاء".

وحرصت الشركة على تصميم هذه العروض وتقديم هدايا قيمة، مراعاة منها للظروف الراهنة، وتشجيعاً للعملاء على البقاء في المنزل، وتحقيق أفضل استفادة خلال هذا الشهر الكريم.

ومن خلال العرض، سيحصل العملاء على راوتر 5G مجاني عند الاشتراك بإحدى باقات شامل للإنترنت، حيث سيستمتعون بإنترنت 5G غير محدود مقابل 20 دينارا بالشهر. ويتيح العرض للعملاء فرصة اختيار الراوتر المفضل لديهم والمجاني من بين Huawei 5G CPE Pro2، أو Nokia FastMile 5G Gateway، أو Huawei 5G Portable routers.

يُشار إلى أن الشركة تضمن استرجاع المبلغ المدفوع خلال 7 أيام، وينطبق ذلك على عروض الدفع الآجل على الراوتر فقط.

كما تشمل العروض حصول عملاء الدفع الآجل على هاتف ذكي مجاني عند الاشتراك بإحدى باقات شامل 5G وشامل برو، والتي تقدم إنترنت 5G غير محدود ومكالمات وإنترنت تجوال، إضافة إلى هدايا مجانية. ويمكن للعملاء اختيار الهاتف المفضل لديهم من عائلة iPhone 12 أو Samsung S21، أو أي هاتف آخر من المجموعة المحددة، علماً أن باقات عائلة هواتف Samsung S21 تبدأ من 25 دينارا لكل شهر، فيما تبدأ أسعار اشتراكات باقات عائلة هواتف iPhone 12 من 24 دينارا لكل شهر.

وأدت الظروف الراهنة التي يعيشها العالم أجمع، حيث أصبحت الدراسة والعمل عن بُعد ومن المنزل، إلى توافر المزيد من وقت الفراغ، ما أدى بالمقابل إلى تعلق الأفراد بالأجهزة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للترفيه ومتابعة آخر الأحداث والأخبار حول العالم. وهذا يعني حاجة متزايدة إلى الإنترنت، وبالتالي تم تصميم جميع باقات شامل موبايل لتشمل استخدام غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي و"يوتيوب".

وحول عروض رمضان الحصرية لهذا العام، قال مدير إدارة التسويق لدى Ooredoo الكويت، يوسف الشلال: "مع استمرار جائحة (كوفيد-19)، أصبح الأفراد يقضون المزيد من الوقت على الإنترنت، سواء بهدف الدراسة أو العمل أو الترفيه عن بُعد. بلا شك شهدنا طلبا متزايدا على الخدمات الرقمية، ومن هنا طرحنا مجموعة من العروض المميزة طوال شهر رمضان، كي نُبقي الجميع على تواصل مع العائلة والأصدقاء، ومكافأة منا لثقة عملائنا العالية في Ooredoo".

وأضاف الشلال: "أهنئ جميع أبناء شعبنا بحلول شهر رمضان الفضيل، وأدعو الله أن يزيل عنا هذه الغمة، وأن يصرف عنا البلاء، ويحفظ بلادنا الحبيبة".

جدير بالذكر، أن شركة Ooredoo الكويت تقوم بالعديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تساهم بدعم المواهب الوطنية والفكر الشبابي المبدع، وتنمي المجتمع. فقد أطلقت أخيرا حملتها الإعلانية الرمضانية، بهدف تعزيز مستوى الوعي بالمسؤولية الرقمية، وجعل الفضاء الإلكتروني مكاناً أكثر إيجابية وأماناً للجميع. كما أطلقت أكبر حملة للسلال الرمضانية، بعنوان "شهر الخير كله خير"، بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية، لدعم الأسر المتعففة، وسد احتياجات الفقراء والمساكين.

back to top