نصار النصار ينتهي من «حمام البيت»

نشر في 16-04-2021
آخر تحديث 16-04-2021 | 00:00
الفنان نصار النصار
الفنان نصار النصار
انتهى الفنان نصار النصار من تنفيذ فيلم قصير بعنوان "حمام البيت"، في قصة من تأليفه وإخراجه.

وقال النصار: انتهينا من إنجاز فيلم قصير من تأليفي كما تصديت لمهمة الإخراج بالتعاون مع مجموعة من الفنانين المميزين". وأوضح أن قصة العمل تدور حول ثلاثة أشخاص، هم عسكريان يحرسان مدنياً متهماً في إحدى القضايا، وفي طريقهم، يتعرضون لحادث سيارة وخلال انتظارهم للإسعاف يحاول المتهم إثبات براءته داخل السيارة ويبدأ بينهم نقاش حول الأمر إلى أن تصل سيارة الإسعاف ويكون المشهد قد تبدل تماماً".

وأشار إلى أن تنفيذ الفيلم تم في مزرعة خاصة بالعبدلي، مما أتاح تصوير العمل بواقعية شديدة، من حادث انقلاب السيارة والاكسسوارات اللازمة لإضفاء المزيد من الواقعية والمصداقية عن العمل في إطار من الأمان لضمان سلامة الفنانين.

وأكد أن الفيلم يسعى للمشاركة في العديد من المهرجانات المحلية والدولية خلال العامين المقبلين، مبيناً أن أول المهرجانات التي يشارك بها الفيلم مهرجان نقابة الفنانين والإعلاميين، كما تتم مخاطبة العديد من الجهات لمشاركة الفيلم في مهرجانات محلية ودولية.

وذكر النصار أن الفيلم من تأليفه وإخراجه، ومن بطولة داود أشكناني وعبدالعزيز التركي وعلي ششتري، وإنتاج شركة جالبوت فيلم للإنتاج الفني بالتعاون مع مسرح سليمان البسام، وتصوير علي كريم وموسيقى محمد النصار.

عزة إبراهيم

back to top