صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سلة الأصفر يلتقي القرين والعربي يواجه اليرموك

تختتم اليوم منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد لكرة السلة، حيث يلتقي في الساعة 10 مساء القادسية مع القرين على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وفي نفس التوقيت يلتقي اليرموك مع العربي على صالة نادي الساحل.

وكانت منافسات الدور ربع النهائي قد انطلقت امس بلقاءين، إذ التقى الكويت مع الجهراء، وكاظمة مع الصليبيخات.

وقد أعفت القرعة القادسية من خوض منافسات الدور التمهيدي، فيما تأهل القرين لملاقاة القادسية، بعد أن تغلب على النصر بنتيجة 62-41، وبلغ اليرموك دور الثمانية بفوزه على الساحل 86-77، وكذلك تأهل العربي لدور الثمانية بفوزه على التضامن 47-43.


في المباراة الأولى التي تجمع القادسية مع القرين تعتبر صعبة على الأصفر، نظراً لقوة فريق القرين من جانب، والظروف التي يعيشها فريق القادسية من جانب آخر، فبعد الإصابات التي عصفت بسلة الأصفر، أبرزها لنجوم الفريق صالح اليوسف وعبدالمحسن مرتضى ومشاري بودهوم، أصيب 4 لاعبين بسلة الأصفر بفيروس "كورونا" هم: فهاد السبيعي، وعبدالله توفيق، وعبدالرحمن السهو، ورباح الحسيني، بالإضافة الى مدرب الفريق الليتواني لوكاس، ولم يتدرب مع الفريق سوى يوم أمس فقط بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، ما يعني أن مباراة اليوم ستكون صعبة على الفريقين.

وفي المواجهة الثانية، تعد المباراة التي تجمع اليرموك مع العربي، ليست سهلة على الفريقين، رغم الأفضلية النسبية التي يمتلكها اليرموك.

جابر الشريفي