بنك الكويت الوطني : 25% استرجاعاً نقدياً مع عرض مكافآت السفر من Mastercard

نشر في 15-04-2021
آخر تحديث 15-04-2021 | 00:00
في إطار حرص بنك الكويت الوطني على تقديم مكافآت استثنائية لعملائه وتلبية كافة احتياجاتهم المتنوعة على اختلاف شرائحهم، يوفر البنك لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة فرصة استرجاع حتى 25 في المئة على قيمة مشترياتهم حول العالم عند استخدام بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة عند التسوق عبر المواقع الإلكترونية لدى مجموعة رائدة من العلامات التجارية العالمية، وذلك للمرة الأولى في الكويت.

ويمكن لعملاء الوطني الاستفادة من عروض مكافآت السفر في حالة الشراء باستخدام بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة عند التسوق عبر الإنترنت والشراء من المواقع الإلكترونية لمجموعة مختارة من العلامات التجارية المنتشرة حول العالم ومن أبرز العلامات التجارية التي يمكن الشراء من خلال مواقعها عبر الإنترنت:

Abercrombie & Fitch ،

وBoggi Milano، وGILT، وNeiman Marcus Online، وSaks Fifth Avenue، وFarfetch، وForzieri، وGiglio، وHollister، وAnatomie، و Slowear، وLearn Primary، وMalababa، وYOOX، وMacy’s Online، وFever، وRue La La، وTWGTEA.com، وStrawberrynet، وFaire Leather co. وMYUS.com، وTocco Toscano.

كذلك يمكن لعملاء الوطني من حاملي بطاقات Mastercard الائتمانية التالية الاستفادة من مكافآت السفر: بطاقة World Mastercard الوطني الائتمانية وبطاقة World Elite Mastercard الوطني الائتمانية وبطاقة Titanium Mastercard الوطني الائتمانية وبطاقة Platinum Mastercard الوطني الائتمانية.

كما يمكن التسجيل والتعرف على العروض الحصرية ونسب الاسترجاع عند التسوق أثناء السفر عن طريق الموقع الإلكتروني:

https://mtr mastercardservices.com/en

وبهذه المناسبة، قال مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" أنور البلام: "نسعى إلى مكافأة عملائنا على اختلاف شرائحهم من خلال توفير عروض حصرية تناسب أنماط حياتهم المتنوعة وتتماشى مع تطلعاتهم، إذ نوفر لمحبي السفر من حاملي بعض بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية فرصة الحصول على عروض استثنائية في إطار سعينا لمنحهم باقة متنوعة من المكافآت على مدار العام".

وأشار البلام إلى حرص "الوطني" على تشجيع استخدام القنوات الإلكترونية في إتمام المدفوعات والتسوق عبر الإنترنت للحفاظ على سلامة العملاء في ظل تلك الظروف الاستثنائية التي نعيشها.

وأضاف: "تلقى الحملات المخصصة للاسترجاع النقدي اهتماماً كبيراً وقبولاً ملحوظاً من عملائنا، لهذا نعدهم بمواصلة تقديم المزيد من العروض والمكافآت الحصرية والمتميزة". وأكد أن بطاقات الوطني الائتمانية توفر للعملاء فرصة المشاركة في الحملات التي يطلقها "الوطني" على مدار العام كما تضمن لهم أسلوب حياة مميزاً بما توفره من مزايا متعددة لحامليها، والتي تساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يقدمها لهم البنك.

من جانبه، قال محمد دباغ، مدير تنمية الأعمال - الكويت في شركة Mastercard: "إن توفير مكافآت السفر عند استخدام بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية يعكس التزامنا بتقديم منتجات مخصصة تلبي مختلف أنماط الحياة الفريدة للعملاء".

وأضاف الدباغ: نحن فخورون بتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع بنك الكويت الوطني، وواثقون تماماً بأن عروض الاسترجاع النقدي الجديدة ستساعد المسافرين الكويتيين على الاقتراب أكثر من شغفهم، وجعل معاملات الدفع اليومية أكثر بساطة وأماناً مع مكافآت مجزية.

وتوفر بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء والتي تتضمن برنامج مكافآت الوطني لدى أكثر من 900 محل مشارك، والدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجاناً، خدمة الوطني للتسوق الآمن، خدمة إيقاف السيارات مجاناً وخدمة المساعدة الشخصية المحلية "الكونسيرج"، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

back to top