لجنة عوائق «جنوب سعد العبدالله» رفعت تقريرها للشايع

انخفاض وتيرة نقل الإطارات.. وبقايا «شبرات» مازالت في الموقع

نشر في 14-04-2021 | 15:01
آخر تحديث 14-04-2021 | 15:01
لجنة عوائق «جنوب سعد العبدالله» رفعت تقريرها للشايع
لجنة عوائق «جنوب سعد العبدالله» رفعت تقريرها للشايع
أصدرت لجنة متابعة موقف إزالة عوائق جنوب سعد العبدالله برئاسة نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم، تقريرها الدوري بناءً على تكليف وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني ووزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع وذلك عن الفترة الزمنية الواقعة بين 5 حتى 11 من أبريل الجاري.

وبين التقرير التي رفعته اللجنة للشايع أن وتيرة العمل في الموقع الذي تشرف عليه الهيئة العامة للبيئة قلت نسبياً في نقل الاطارات.

وأوضح التقرير أنه بشأن المعوقات المرتبطة بمزارع الدواجن، تبين استمرار بقاء انقاض المباني التي سبق وأن تم إزالتها إلى جانب شبرات مستخدمة لم يتم إزالتها، مبيناً أن العمل جاري لإخلاء المعدات من قبل الشركة تمهيداً لإزالتها، حيث تشرف الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية على إزالة موقع المرزعة بالتنسيق مع كلاً من بلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء.

وحول مصنع المعادن التابع لشركة الصناعات التحويلية، لفت التقرير إلى أنه تم إزالة المبنى والمساحات التابعة في حين يتبقى إزالة النفايات والتي هي عبارة عن أنقاض مباني وشبرات وانقاض صناعية جاري تجميعها تمهيداً لنقلها، وذلك حسب ماذكرته الهيئة العامة للصناعة بالتنسيق مع بلدية الكويت.

back to top