صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4732

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجمعية الكويتية لإداريي مؤسسات التعليم : مطلوب تحديث آليات العمل لملاءمة المرحلة

  • 13-04-2021

أكد أمين سر الجمعية الكويتية لإداريي مؤسسات التعليم بدر الحضرم أن المؤسسات التعليمية تضم خبرات وطنية مشهودا لها بالكفاءة والتميز لكنها تحتاج الى خلق مناخ ملائم للعمل والابداع من خلال تطوير وتحديث آليات العمل بما يتلاءم ومتطلبات المرحلة.

وأشاد الحضرم في تصريح له بجهود الدكتور علي المضف والدكتور محمد الفارس في إدارة وزارتي التربية والتعليم العالي، واللذين يبعثان الأمل في نفوس العاملين، لاسيما فيما يتعلق بمنح فرص للشباب لتولي المناصب الإشرافية والقيادية.


وشدد الحضرم على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالعمل والمطالبة بجميع حقوق الإداريين والموظفين لدفع مسيرة التنمية والتطوير داخل المؤسسات التعليمية في تخريج كوادر وطنية قادرة على النهوض بكافة القطاعات في البلد لإحداث النهضة المنشودة، وذلك بما لديهم من خبرات أكاديمية وإدارية وفنية واسعة في شتى المجالات والميادين.

وتقدم الحضرم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، ووزيري التربية والتعليم العالي وجميع منتسبي المؤسسات التعليمية والشعب الكويتي والمقيمين بمناسبة شهر رمضان الكريم متمنيا من الله ان يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.