صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4734

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أمل عبدالله تطل على المستمعين ببرنامجين

عبر إذاعة الكويت خلال الشهر الفضيل

تطل الإعلامية أمل عبدالله على مستمعي إذاعة الكويت في شهر رمضان ببرنامجي «سوالف رمضانية» و«حكايات رمضانية»، حيث تقدم على البرنامج الثاني في الواحدة والربع ظهرا برنامج «سوالف رمضانية»، الذي يتناول يوميا حلقة مختلفة بطرحها، ولكن فكرته تقوم على السوالف الرمضانية التي تحدث في الشهر الفضيل.

وقالت عبدالله: «هذه السنة الحلقات تركز على حياتنا الاجتماعية التي نعيشها في هذه الأيام ومنها أجواء الحظر، ويتضمن البرنامج أيضا جانبا توعويا، حيث يحث الناس على عدم الإسراف في الاكل والمشتريات، والتأكيد على صلة الرحم، وتذكر الأصدقاء والمعارف والتواصل معهم».


وتطرقت إلى البرنامج الثاني بالبرنامج العام بعنوان «حكايات رمضانية»، والذي يذاع على إذاعة البرنامج الثاني في التاسعة والنصف صباحا، مضيفة: «في هذا البرنامج نستعرض ذكريات رمضان، والاستعدادات والتجهيزات التي تقوم بها الأسرة، والعادات والتقاليد، ونوعية الطبخ الذي يقدم على مائدة الشهر الفضيل، وسأتكلم عن صلة الرحم والزيارات وطابعها، والغبقة، والقريش».

وأشارت إلى أن شهر رمضان في الكويت له طابع خاص، ومميز لدى الجميع، سواء الكبار أو الصغار، مضيفة أن البرنامج بمنزلة إحياء واستحضار للماضي الجميل بكل تفاصيله.

فضة المعيلي