صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4732

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المصري البورسعيدي يهزم الجونة وينتزع وصافة الدوري

انتزع فريق المصري البورسعيدي وصافة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما نجح في تحقيق فوز مهم على نظيره فريق الجونة بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 19 من عُمر المسابقة.

جاء هدف النادي الساحلي عن طريق مهاجمه أحمد جمعة (72)، ليقود فريقه إلى النقطة رقم 29 في وصافة الدوري الممتاز مؤقتا، فيما تجمد رصيد فريق الجونة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.


وفي مباراة أخرى بالجولة الـ18، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله المواجهة التي جمعت فريقي سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، الذي تقدم عن طريق لاعبه أحمد علي (22)، فيما تعادل لاعب الوسط صالح جمعة لسيراميكا (57)، ليُنهي اللاعب صيامه عن التهديف بعد مرور 717 يوما، حيث كان آخر هدف سجله مع فريقه السابق النادي الأهلي نهاية أبريل عام 2019 أمام المصري البورسعيدي. ورفع التعادل رصيد سيراميكا للنقطة الـ25، ليحتل المركز السادس بجدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة الـ12 في المركز الأخير.

وشهدت المباراة إصابة صالح جمعة في العضلة الخلفية، وكشف فريد رضوان طبيب الفريق أن الجهاز الفني لفريق سيراميكا، بقيادة هيثم شعبان، فضَّل خروج اللاعب، حتى لا تتفاقم إصابته، وأجرى أمس أشعة على العضلة الخلفية، لتحديد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي والتأهيلي له، وكذلك مدة غيابه عن التدريبات الجماعية.

الجريدة - القاهرة