أحمد عبدالعزيز يعتذر عن عدم الاستمرار مع سلة الساحل

نشر في 13-04-2021
آخر تحديث 13-04-2021 | 00:03
 المدرب المصري للفريق الأول لكرة السلة بنادي الساحل أحمد عبدالعزيز
المدرب المصري للفريق الأول لكرة السلة بنادي الساحل أحمد عبدالعزيز
اعتذر المدرب المصري للفريق الأول لكرة السلة بنادي الساحل أحمد عبدالعزيز عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، إذ ينوي قيادة أحد الفرق في الدوري المصري.

وكان عبدالعزيز، الذي درَّب فرق المراحل السنية في نادي الساحل، ثم تسلم بعدها مهمة تدريب الفريق الأول خلال الموسم الماضي، خرج مع فريقه الساحل بالمركز الأخير في النسخة الحالية من الدوري، التي توج الكويت بلقبها، كما خرج الفريق أيضاً من الدوري التمهيدي.

وتبحث إدارة النادي خلال الفترة الحالية في سير ذاتية للعديد من المدربين، سواء الوطنيين أو الأجانب، شريطة أن يكونوا قد دربوا في الكويت وعلى معرفة بمستويات الفرق المحلية.

بدوره، قال يوسف اليوسف، مدير لعبة كرة السلة في نادي الساحل، إن الإدارة متريثة حالياً في اختيار المدرب، للبحث عن الأفضل، في ظل توافر العديد من المدربين، مشيداً بالدور الذي بذله المدرب المصري عبدالعزيز مع الفريق.

ولفت اليوسف إلى أن الإدارة تسعى لتدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين، للمنافسة في دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز، إذ من المتوقع أن تشهد منافسات الموسم المقبل المزيد من الندية والإثارة، في ظل تطبيق نظام الدرجتين.

جابر الشريفي

back to top