وزير المالية: الإئتمان حقق نقلة غير مسبوقة في التقدم التقني وخدماته

• الخدمات الإلكترونية تحقق الأمان للعملاء في ظل الجائحة
• الخشتي: إقبال غير مسبوق على خدمات البنك الإلكترونية «Online»

نشر في 12-04-2021 | 12:02
آخر تحديث 12-04-2021 | 12:02
أشاد رئيس مجلس إدارة بنك الإئتمان الكويتي وزير المالية ووزير الدولة للشئون الاقتصادية والاستثمار خليفة حمادة، بالإنجازات غير المسبوقة والتطور الذي حققه بنك الإئتمان في مجال الخدمات الإلكترونية والتقنية والخدمات الإئتمانية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير المالية والمشرف على البنك بعد صدور مرسوم نقل تبعية بنك الإئتمان الكويتي من وزارة الدولة لشئون الإسكان إلى وزارة المالية حيث عقد اجتماعه الأول مع الإدارة التنفيذية واطلع على جميع الخدمات والقروض التي يقدمها البنك وتم عمل عرض مرئي للوزير حمادة حول البدائل التمويلية المقترحة لسد العجز المتوقع في ميزانية البنك للتأكد ولضمان استمرارية البنك في قدرته التمويلية كما حرص الوزير في المضي قدماً في وضع الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن لاستدامة البنك في قدرته التمويلية.

وأكد الوزير على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة في حصولهم على التمويل للقروض العقارية.

وشدد وزير المالية على مواجهة التحديات القادمة للبنك فيما يتعلق في استدامة البنك في قدرته التمويلية لتمكينه من الاستمرار في القيام بدوره في تمويل وحدات الرعاية السكنية.

وفي هذا السياق، صرحت الناطق الرسمي بإسم بنك الإئتمان الكويتي حباري الخشتي أن البنك انطلق العام الماضي بحملة قراب منك والتي تهدف الى سهولة التواصل بين المواطنين والبنك بطرق حديثة الكترونية سهلة وميسرة.

كان ركاز الحملة هو توفير خدمات البنك للمواطنين على مدار الساعة بسهولة ويسر دون عناء مراجعة أي من فروع البنك وحققت تلك الحملة نتائجها والتي انعكست على اعداد المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية «Online».

وذكرت الخشتي أن البنك سخر كل الجهود والامكانيات والطاقات لتذليل العقبات والصعوبات أمام عملاءه وبالرغم من الطاقة المحدودة للموارد البشرية العاملة في البنك نتيجة جائحة «كورونا» إلا أن كان لشباب الإئتمان تحدي وعزم ورغبة في تخطي العقبات و تجاوز الصعاب فلم يكن ذلك الأمر عائقاً أمام شباب البنك الكفؤ والمعطاء فقد حقق البنك أعداداً قياسية غير مسبوقة بخدمة العملاء عن بعد من خلال خدمات البنك الإلكترونية.

مرفق بيان مقارن يوضح أعداد المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية «Online».

back to top