جمعية المكتبات والمعلومات تقدم لوزير الإعلام مقترحات تطوير الثقافة

عبدالعزيز السويط: نتمنى إنصاف منتسبي الجمعية قريباً

نشر في 12-04-2021
آخر تحديث 12-04-2021 | 00:00
 وزير الإعلام والثقافة وزير دولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري متوسطاً وفد الجمعية
وزير الإعلام والثقافة وزير دولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري متوسطاً وفد الجمعية
التقى وزير الإعلام والثقافة وزير دولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري وفداً من جمعية المكتبات والمعلومات، يضم رئيس مجلس الادارة د. عبدالعزيز السويط، ود. حسين فولاذ، وناصر السيف.

وقال السويط، في تصريح، عقب اللقاء، أمس، إن الوزير المطيري طاقة شبابية، ويمتلك رؤية واسعة للتطوير تشمل جميع القطاعات الاعلامية والثقافية والشبابية، خصوصا الثقافية منها، إذ ان الثقافة أساس رقي المجتمع وتطور الشعوب.

وأشاد السويط بالخطوات الإصلاحية للوزير، والتي شملت وزارة الاعلام والثقافة، خصوصا الخطوة الموفقة بتدوير الامناء المساعدين في المجلس الوطني للثقافة، التي أطلق عليها بعض موظفي المجلس الوطني "النفضة الاصلاحية" للنهوض والتطوير بالقطاعات، متمنيا تسكين الشواغر في المناصب القيادية من أبناء المجلس الوطني.

وأضاف: "خلال المقابلة تقدمنا بمجموعة من الاقتراحات التي تصب في مصلحة الثقافة في الكويت، خصوصا المكتبات العامة والوطنية، بهدف تطويرها والارتقاء بها من خلال الاهتمام بالعنصر البشري، ومعالجة عزوف الموظفين عن العمل في المكتبات العامة والوطنية، من خلال ضمهم في المكافأة التي أقرت للعاملين المتخصصين في المكتبات المدرسية في قرار 2019/16 من مجلس الخدمة المدنية".

back to top