الأمير: مواقف «فيليب» نبيلة تجاه الكويت ودعم قضاياها

سموه عزّى الملكة إليزابيث وأمير ويلز في دوق إدنبره وأشاد بإسهاماته في خدمة وطنه

نشر في 11-04-2021
آخر تحديث 11-04-2021 | 00:00
بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تعزية إلى ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية إليزابيث الثانية، عبر فيها سموه باسمه وباسم الحكومة والشعب الكويتي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لها وللأسرة المالكة وللشعب البريطاني الصديق بوفاة الأمير فيليب - دوق إدنبره، راجياً سموه له المغفرة ولها وللأسرة المالكة جميل الصبر وحسن العزاء.

وأشاد سموه بمواقف الأمير فيليب تجاه الكويت ودعم قضاياها العادلة، مشيراً سموه إلى أن المملكة المتحدة فقدت برحيله إحدى شخصياتها العظيمة البارزة والمؤثرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي لخدماته التي قدمها لوطنه عبر المسؤوليات الرفيعة التي تولاها سموه.

كما بعث سموه، ببرقية تعزية إلى أمير ويلز الأمير تشارلز، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة والده الأمير فيليب راجياً له المغفرة ولسموه وللأسرة المالكة جميل الصبر وحسن العزاء، مستذكراً سموه مواقف صاحب السمو الملكي الأمير فيليب النبيلة تجاه الكويت والمكانة الكبيرة التي احتلها على الصعيد المحلي أو على المستوى العالمي لدوره الكبير وإسهاماته في خدمة وطنه. وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيات تعزية مماثلة.

فقدنا برحيله شخصية عظيمة ومؤثرة الأمير
back to top