زين الدين زيدان يحاول تحصين فينيسيوس

نشر في 11-04-2021
آخر تحديث 11-04-2021 | 00:00
 مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
حاول مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان تحصين اللاعب البرازيلي فينيسيوس، بعد سيل الإشادات التي تلقاها عقب مباراة ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مطالبًا بالهدوء وعدم تكرار الإفراط في مدحه بأنه "سيكون الأفضل".

ويعمل فينيسيوس على نفسه بقوة في التدريبات، خصوصا لتحسين التسديد على المرمى. وصبر على نفسه في اللحظات التي ابتعد فيها عن التشكيل الأساسي أثناء وجود البلجيكي إيدين هازارد، أو حين لم يكن يظهر بالاستمرارية المطلوبة.

وجاء كل ذلك إضافة إلى التدريبات في المنزل، وجلسات العلاج الطبيعي، بثمارة أمام ليفربول، حين قدم فينيسيوس أفضل أمسياته، وسجل ثنائية، وكان أبرز لاعبي ريال مدريد، ليضع قدم فريقه في نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز 3-1 على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

واستسلم زيدان أيضا أمام المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعب.

وقال "أنا سعيد بفينيسيوس، إنه يستحق ذلك"، وأضاف "كان ينقصه التسجيل، ولكن مع العمل الرائع الذي يقوم به وما يقدمه للفريق، ستأتيه الثقة بعد تسجيل الهدفين".

وكان فينيسيوس قد سمع فور وصوله لإسبانيا أنه سيصبح أفضل لاعب في العالم، وسيفوز بالكرة الذهبية، ولكنه بعد ذلك تعرض لانتقادات بسبب غياب التهديف، والآن عاد سيل الإشادات، وهو ما حذر منه زين الدين زيدان.

back to top