صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«KiLAW»: نتسلم مستندات الطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الثاني حتى 22 الجاري

دعت كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) الطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي

2020-2021 الى إرسال المستندات المطلوبة إلى إدارة شؤون الخريجين حتى الخميس 22 الجاري.

وأشارت الكلية في بيان صحافي إلى أن المستندات المطلوبة للطالب الكويتي هي البطاقة المدنية، وجواز السفر، وشهادة أساس القبول (ثانوية أو دبلوم)، وشهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وشهادة لمن يهمه الأمر من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، واستمرارية زواج اذا كان الطالب متزوجا.


ولفتت الكلية إلى أن المستندات المطلوبة لفئة أبناء الكويتيات هي البطاقة المدنية، وشهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة القوى العاملة، وصورة جنسية الأم، وصورة البطاقة المدنية للأم، وصورة شهادة ميلاد الطالب، وأما المستندات المطلوبة للطالب غير الكويتي فهي البطاقة المدنية وجواز السفر، وشهادة أساس القبول (ثانوي أو دبلوم) وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة القوى العاملة، واما الجنسيات الاخرى فهي احضار البطاقة المدنية وجواز السفر وشهادة أساس القبول.

وشددت الكلية على ضرورة ارسال البيانات على البريد الإلكتروني الخاص بشؤون الخريجين graduatesoffice@kilaw.edu.kw، لافتا إلى أن الكلية لن تقبل المستندات الا بصيغة pdf.

وأضافت: إذا كان الطالب مسجلا في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يجب وضع تاريخ بداية صرف المساعدة من الشؤون بشهادة لمن يهمه الأمر الخاصة بالطلب.

أحمد الشمري