صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت والسالمية في نهائي كأس اليد اليوم

يُسدل الستار الساعة 6:00 من مساءً اليوم على موسم كرة اليد المحلية، بإقامة المباراة النهائية للنسخة الـ 53 من بطولة كأس الاتحاد، والتي ستجمع بين الكويت (حامل اللقب في آخر 7 مواسم) ونظيره السالمية، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم، ويسبقها في الرابعة والنصف عصراً مباراة تحديد المركز الثالث بين كاظمة والعربي على نفس الصالة.

ويتطلع الكويت إلى تحقيق الثنائية الثامنة له على التوالي، بعدما حقق لقب بطولة الدوري الممتاز مدعوماً بصفوفه المكتملة وطموح لاعبيه في المحافظة على إنجازهم التاريخي في عدد الألقاب المحلية التي حصلوا عليها في السنوات الأخيرة.

وسيعمل مدرب الكويت، هيثم الرشيدي، جاهداً على ترجمة تفوق فريقه الفني والفردي، لتحقيق غايته، ومواصلة التربع على عرش اللعبة محليا.

وسيخوض الرشيدي اللقاء مدعوماً بتألق لاعبيه المميزين، وعلى رأسهم الشقيقان محمد وعبدالله الغربللي، ومحمد الخميس صانع الألعاب، إضافة إلى الجناحين المميزين صالح الموسوي وعبدالعزيز الشمري.

وسيواصل نجم الفريق مشاري طه الغياب عن الفريق للإصابة.


على الجانب الآخر، يأمل السالمية إنقاذ موسمه، بعدما حقق المركز الرابع في الدوري الممتاز، وكسر احتكار "الأبيض" في السنوات الأخيرة، طمعا في التحليق بلقب الكأس.

ومرة أخرى، سيعتمد مدرب السالمية د. أحمد فولاذ على نفس توليفة اللاعبين الشباب، وخاصة حيدر دشتي وبندر الشمري وعلي العطية والحارس المتألق حسن صفر.

وسيغيب عن "السماوي" فواز يوسف وبشار تقي للإصابة.

كاظمة والعربي

وفي المباراة الثانية، يسعى كاظمة والعربي لإنقاذ موسمها، وتحقيق المركز الثالث في البطولة، مستندين إلى عناصر الخبرة والطموح العالي.

محمد عبدالعزيز