صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بينيلوبي كروز تبدأ تصوير «أمهات متوازية» في مدريد

انتهت من سلسلة الرسوم المتحركة «بانديميكا» للتوعية بـ «كورونا»

  • 08-04-2021

بدأت ممثلة هوليوود الشهيرة بينيلوبي كروز تصوير مشاهدها في فيلمها الإسباني الجديد "أمهات متوازية" Parallel Mothers، حيث ظهرت من خلال عدة صور كشفت عنها تقارير فنية أخيراً أثناء بدء التصوير العمل الذي تقوم ببطولته.

والتقطت الصور للممثلة الإسبانية (48 عاماً) وهي تبدأ تصوير دورها في الفيلم أثناء وجودها في مدينة مدريد، حيث ظهرت في إطلالة مميزة بجاكت طويل وبنطلون جينز. كما أظهرت الصور تركيزها الكبير أثناء حديثها مع طاقم العمل، ورغم ذلك بدت حريصة على ارتداء الكمامة في الكواليس.

والفيلم من إخراج المخرج الإسباني الأسطوري بيدرو المودوفار كتب سيناريو العمل في فترة كورونا، حول قصة أمّتين تلدان في نفس اليوم ويتشابك مصيرهما.

وانتهت كروز مؤخراً من سلسلة رسوم متحركة جديدة تحمل عنوان "بانديميكا" وتعني جائحة في اللغة الإيطالية، ويهدف المسلسل الكرتوني إلى زيادة الوعي بأهمية الوصول إلى اللقاح المضاد لكورونا، ولفت الانتباه العالمي إلى السلاح الفعال المعني بإنهاء وباء كوفيد-19 الذي أصاب الملايين حول العالم.


المسلسل الجديد من إنتاج "وان" وهي حركة عالمية تهدف إلى إنهاء الفقر المدقع والأمراض التي يمكن الوقاية منها بحلول عام 2030، بحيث يمكن للجميع في كل مكان أن يعيشوا حياة كريمة.

وانطلق العمل المكون من 7 حلقات عبر "يوتيوب" الشهر الماضي، وضم إضافة إلى كروز كلا من الممثلين ديفيد أويلو وبونو وكوميل نانجياني وداني غوريرا ومايكل شين وفيبي روبنسون وواندا سايكس.

يذكر أن بينيلوبى كروز بدأت مسيرتها الفنية فى بداية التسعينات وذلك من خلال فيلم Belle epogue عام 1992 والذي حاز جائزة الأوسكار، ثم شاركت بفيلم The Greek Labyrinth عام 1993، وأصبحت من وقتها الممثلة الأشهر على صعيد الأفلام الإسبانية.

وفي عام 1997 شاركت كروز في فيلم الخيال العلمي Open Your Eyes وفيلم Live Flesh للمخرج الإسباني بيدرو ألمودفار، ويعتبر الفيلم الأخير لها بمثابة تذكرة للشهرة العالمية.

وفي عام 1998، توجت الممثلة الاسبانية بجوائز عديدة عن دورها في فيلم The Girl of Your Dreams، لتشارك بأفلام عالمية باللغة الإنجليزية منها الفيلم الأميركي Woman on Top عام 2000، فخلال وجودها في الولايات المتحدة وقّعت العقد لتشارك الممثل جوني ديب في فيلم Blow عام 2001، ثم توالت نجاحاتها السينمائية لتعتبر من أهم نجمات هوليوود.