صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4727

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مان يونايتد يعزز مركزه الثاني

  • 06-04-2021

استغل مانشستر يونايتد تعثر معظم منافسيه المباشرين على انتزاع بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه الصعب على ضيفه برايتون 2-1، أمس الأول، في المرحلة الثلاثين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وعزز يونايتد رصيده في المركز الثاني بـ60 نقطة، بفارق 11 نقطة عن توتنهام الخامس الذي سقط في فخ التعادل مع نيوكاسل 2-2، وفي المقابل بقي برايتون في دائرة الخطر باحتلاله المركز السادس عشر مع 32 نقطة، علما أن فولهام صاحب المركز الثامن عشر وآخر الهابطين في الوقت الحالي يملك 26 نقطة.


وكان الضيوف الطرف الأفضل في الشوط الأول، واستحقوا افتتاح التسجيل عبر مهاجم مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك، الذي سدد كرة رأسية تصدى لها الحارس دين هندرسون، لكنها اصطدمت بويلبيك مجددا ودخلت الشباك (13).

ودخل يونايتد، الذي بلغ ربع نهائي مسابقة يوروبا ليغ، حيث يواجه غرناطة الإسباني الخميس المقبل، الشوط الثاني مصمما على تغيير النتيجة، ونجح في ذلك بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة الى صانع العابه البرتغالي برونو فرنانديش، الذي ناولها امامية باتجاه ماركوس راشفورد، ليتابعها الأخير بحرفنة بعيدا عن متناول حارس برايتون (62).

وواصل يونايتد ضغطه، وحسم له مهاجمه مايسون غرينوود النتيجة لصالحه، عندما تلقى كرة عرضية من الفرنسي بول بوغبا، وتابعها برأسه من مسافة قصيرة داخل الشباك رغم تدخل الحارس والمدافع بن وايت (83).