مرزوق الخليفة: إما استقالة مرزوق الغانم أو عزله سريعاً

نشر في 05-04-2021
آخر تحديث 05-04-2021 | 00:03
 النائب مرزوق الخليفة
النائب مرزوق الخليفة
قال النائب مرزوق الخليفة: انطلاقاً من فداحة الجرم المرتكب بحق الدستور واللائحة بعد حادثة التزوير، واحتراما لمقعد جلس عليه رجال دولة لهم مكانتهم في تاريخ الكويت طوال 60 عاماً، وتحملاً للمسؤولية أسوة بما يتخذه كل مسؤول يتورط في الجرائم السياسية بالعالم، ندعو مرزوق الغانم إلى الاستقالة وإلا لابد من عزله سريعا.

من ناحية اخرى، وجه النائب مرزوق الخليفة عددا من الأسئلة إلى مجموعة من الوزراء، حيث طلب في سؤاله إلى وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان العمراني شايع الشايع "كشفا تفصيليا بالحيازات الزراعية المخصصة من 1/1/2021 حتى الإجابة عن هذا السؤال مبينا به اسم المستفيد من الحيازة الزراعية ومساحتها وتاريخ الحصول عليها وموقع الحيازة الزراعية".

وطلب الخليفة، في سؤاله إلى وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار خليفة حمادة "كشفا تفصيليا لعقود الشاليهات من 1/1/2021 حتى الإجابة عن السؤال مبينا به اسم المستفيد من الشاليهات ومساحتها وتاريخ الحصول عليها ومواقعها".

وطلب في سؤاله إلى وزير النفط وزير التعليم العلي د. محمد الفارس "جميع عقود الشركات التي أبرمت مع جميع شركات مؤسسة البترول من 1/1/2021 حتى الإجابة عن السؤال".

كما طلب في سؤال الى وزير التجارة والصناعة عبدالله السلمان "كشفا تفصيليا بالقسائم الصناعية المخصصة من 1/1/2021 حتى الإجابة عن السؤال مبينا به اسم المستفيد من القسيمة الصناعية ومساحتها وتاريخ الحصول عليها وموقعها والنشاط الصناعي المخصصة من أجله".

back to top