وزارة الإعلام: افتتاح 5 استديوهات حديثة خلال أسابيع

نشر في 04-04-2021
آخر تحديث 04-04-2021 | 00:00
وزارة الإعلام
وزارة الإعلام
علمت «الجريدة»، من مصادر مطلعة، أن وزارة الإعلام تستعد حاليا لافتتاح عدد من المشاريع المدرجة ضمن خطتها للسنوات المقبلة، برعاية وحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري.

وأوضحت المصادر أن المشروعات المتوقع افتتاحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تتضمن تدشين خمسة استديوهات تلفزيونية ضخمة، إضافة إلى إعلان وصول سيارة نقل حديثة ومتطورة تُعد من أبرز سيارات النقل في العالم، فضلا عن مشاريع حيوية أخرى.

وأشارت إلى أن قطاع الشؤون الهندسية في «الإعلام» بذل جهودا كبيرة من أجل ظهور هذه المشاريع بالشكل المطلوب، من حيث التكنولوجيا المستخدمة في الاستديوهات، وعملية اختيار سيارة النقل وفق أحدث المواصفات العالمية في هذا المجال.

وأكدت أن الأعمال الإنشائية والهندسية في هذه المشاريع شارفت على الانتهاء، إذ لم يتبقَّ سوى اللمسات الفنية الأخيرة، تمهيدا لإعلان الافتتاح الرسمي في هذه الاستديوهات، لافتة إلى أن الوزارة تسعى من خلال هذه المشاريع المهمة إلى النهوض بالعمل، ومواكبة التطور التكنولوجي في مختلف المجالات، أهمها الجانب الهندسي، الذي تعتمد عليه اعتمادا كليا فيما يتعلق بالبث الإذاعي والتلفزيوني، مشيرة إلى أن هذه المشاريع تأتي استكمالا لمشاريع مماثلة تم إنجازها بشكل نهائي خلال السنوات القليلة الماضية.

محمد راشد

back to top