صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4761

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالله البلوشي: أحرص على تنويع أعمالي

يشارك الفنان الشاب عبدالله البلوشي هذا العام في مسلسل «كــــف ودفــــــوف» مـــــــــن بطــــولــــــة النجمــــــة هــــــدى حسيــــــن وتأليف د. حمدالرومي وإخراج منير الزعبي.

وقال البلوشي، في تصريح: «سعيد بمشاركتي في هذا المسلسل مع نخبة من النجوم فالعمل يضم أكثر من ثلاثين فنانا وفنانة منهم خالد البريكي وشيماء علي وعبدالله ملك ولولوه الملا وروان المهدي وزينب غازي وفهد البناي وأوس الشطي وغيرهم».

وأوضح أنه يقدم في هذا العمل شخصية حمود الابن الأصغر للفنانة هدى حسين وهو الابن البار بوالديه والقائم بأمور المنزل، لافتاً إلى أن العمل منقسم إلى حقبتين زمنيتين وهو دراما اجتماعية تناقش قضايا عديدة داخل المجتمع، وسيكون خارج السباق الرمضاني وجار تصويره في الوقت الحالي.


وأضاف: «أنا حريص على تقديم عمل واحد في كل عام ولا أفضل أن أشتت نفسي في تقديم أكثر من عمل وأحرص على التنوع والبحث عماى هو جديد من أدوار وشخصيات»، آملاً أن ينال مسلسل كف ودفوف استحسان المشاهدين.

وذكر أنه قدم العام الماضي عملين أحدهما كان مع المخرج منير الزعبي أيضا وهو «ورود ملونة» و»قدمت من خلاله شخصية الرسام هيثم»، مبينا أن العمل الاخر كان بالتعاون مع «إم بي سي»، وتم تصويره في جورجيا وهو «مامجي» عمل فنتازي فيه إسقاط على لعبة بابجي وتأثيرها على المجتمع والطفل,

وأكد أن «تلك التجربة كانت «فريدة من نوعها ومميزه بالنسبة لي، لأنني لأول مرة أقدم عمل أكشن، ولكن هذا العام أعد المشاهد بأنه سيرى دورا جديدا وشخصية مختلفة بالنسبة لي في مسلسل كف ودفوف وسيستمع بهذا العمل».

نرمين أحمد