تمثال لسيرخيو أغويرو في ملعب الاتحاد

نشر في 31-03-2021
آخر تحديث 31-03-2021 | 00:02
مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو
مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو
أعلن نادي مانشستر سيتي أنه سيتم وضع تمثال شرفي للمهاجم سيرخيو أغويرو بالقرب من ملعب الاتحاد.

وسيرحل أغويرو "32 عاماً" عن النادي الصيف المقبل بعد 10 سنوات قضاها في صفوفه.

وسيضع النادي تمثال هدافه التاريخي بجوار التماثيل القائمة لفينسنت كومباني وديفيد سيلفا.

كما سيكرمه النادي في آخر مباراة في الموسم أمام إيفرتون على ملعب الاتحاد حين يعود الجمهور للمدرجات بعد رفع الحكومات للقيود القائمة بسبب جائحة كورونا في مايو.

من جانبه، أكد أغويرو عقب إعلانه الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي بنهاية الموسم الجاري، أنه "مستعد تماماً" للتحديات المقبلة التي تنتظره بعد أن يغادر إنكلترا.

وكتب "كون" أغويرو عبر حسابه على شبكة (تويتر) "عندما تنتهي الرحلة في مكان ما، ترتفع الأحاسيس بشكل أكبر".

وأضاف "لدي أحاسيس ومشاعر كبيرة ممزوجة بالفخر بشأن اللعب لمصلحة مانشستر سيتي لمدة وصلت إلى عشر سنوات، وهو شيء غير اعتيادي للاعب محترف مثلي وفي سني الآن".

وأوضح صاحب الـ32 عاماً: "عشر سنوات مع تحقيق الكثير من الإنجازات، وخلال تلك الفترة أصبحت الهداف التاريخي لمانشستر سيتي ومحاط بأشخاص ومشجعون يحبون هذا النادي حقاً، وهؤلاء الأشخاص سيبقون في قلبي للأبد".

وأردف "أتيحت لي الفرصة للانضمام لمانشستر سيتي في فترة إعادة بناء الفريق عام 2011 وحقبة جديدة، بينما كنت محاطاً بالعديد من زملائي الجدد في الفريق، ثم أصبحنا أحد أقوى الفرق في العالم".

من جانبها، قررت إدارة متصدر البريمييرليغ تكريم اللاعب في آخر مباراة للفريق في الموسم على ملعب (الاتحاد).

وانضم أغويرو لصفوف السيتي في 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد، ومنذ تلك اللحظة بات أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، بل وأصبح الهداف التاريخي له برصيد 257 هدفاً.

كما توج أغويرو مع السيتي بـ13 لقباً بواقع 4 في البريمييرليغ، ولقب في كأس الاتحاد الإنكليزي، و5 في كأس الرابطة، و3 في كأس الدرع الخيرية.

back to top