البنك الكويتي للطعام يطلق «ماجلة رمضان» للمتعففين

ضمن مبادراته الخيرية لمساعدة 10 آلاف محتاج

نشر في 28-03-2021
آخر تحديث 28-03-2021 | 00:00
بنك الطعام
بنك الطعام
أطلق البنك الكويتي للطعام حملته الخيرية "ماجلة رمضان 2021" كعادته كل عام مع اقتراب شهر رمضان، التي تستهدف تغطية احتياجات أكثر من 10 آلاف محتاج داخل الكويت من مواد غذائية ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها خلال شهر رمضان.

وصرح نائب رئيس البنك، مشعل الأنصاري، في بيان قائلا: إن الحملة تأتي استكمالا للمشاريع والمبادرات الخيرية التي يطلقها "الطعام" بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وإشراف الجهات الرقابية والتنفيذية التي لاقت جميعها نجاحا ملحوظا في الفترة الماضية، خصوصا في ظل جائحة كورونا.

وأضاف الأنصاري أن البنك يعتبر من أولى الجهات الخيرية على مستوى الكويت التي تطلق "ماجلة رمضان"، بعد النجاح الذي حققته من تغطية واسعة لأماكن المحتاجين في مختلف مناطق الكويت ومحافظها الست، مؤكدا أن البنك يواصل حملاته ومشروعاته الخيرية التي تستهدف تقديم المساعدات الغذائية والطبية والشتوية داخل الكويت.

وأكد أن فكرة الحملة تكمن في تأمين سلة غذائية متكاملة، موضحا أن العمل الخيري الضخم يأتي اتساقا مع أولويات البنك في دعم الأسر المتعففة، وتطبيقا لشعاره "من عمرنا والخير فينا".

وأوضح أن المحتاجين يواجهون ظروفا صعبة، لعدم قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الضرورية لضمان العيش الكريم، مما دعا بنك الطعام إلى سرعة إعداد مشروع خيري يضمن توفير السلال الغذائية من مختلف المستلزمات الضرورية.

back to top