عمومية «الراية» ناقشت التقرير المالي والإداري وتوصيات لتطوير أداءها

تزكية المزيدي رئيساً للقائمة والحربي نائباً له

نشر في 27-03-2021 | 11:34
آخر تحديث 27-03-2021 | 11:34
قائمة الراية
قائمة الراية
عقدت قائمة الراية في المملكة المتحدة جمعيتها العمومية العادية بشكل افتراضي مؤخراً، وناقشت التقرير المالي والإداري للعام 2020-2021، ورفعت مجموعة من التوصيات لتطوير الأداء.

وقال أمين سر قائمة الراية بالمملكة المتحدة يوسف الميموني، أن القائمة زكت هاشم هشام المزيدي منسقاً عاماً، وأسامة الحربي نائباً للمنسق العام، ودانة مردشتي نائباً للمنسق بالشؤون الإداراية، ويوسف الميموني أميناً للسر، وأنوار الشايجي أميناً للصندوق.

وتابع الميموني في تصريح صحافي اليوم، أن القائمة زكت عبدالوهاب ميرزا رئيس للجنة المستجدين، وضاري العبدلي رئيس للجنة القطاعات والشعب، ومحمد الخزيّم رئيساً للجنة الثقافية ومنصة نشرة، واختارت أيضاً عبدالعزيز الخشتي رئيس للجنة الأكاديمية وعلي العصيمي رئيس للجنة الإعلامية ومحمد الكندري رئيس للجنة المؤتمرات والورش، ولورا الرويح رئيس للجنة العلاقات العامة، وعلي الصايغ رئيس للجنة الاجتماعية، وروان عمر العساف رئيساً للجنة الأنشطة، وعبدالعزيز الديحاني رئيساً للجنة الطلابية، ومهدي القراشي رئيس للجنة برامج التدريب والتطوير المهني في القائمة.

وكشف الميموني عن منح أعضاء الجمعية العمومية الثقة لهيئة التنسيق السابقة والتي بدورها شكرت جميع الأعضاء العاملين في القائمة على جهودهم طوال العام النقابي.

وأشار الميموني إلى أن مجريات الجمعية العمومية اتسمت بروح الديموقراطية والنقاشات الراقية بين الأعضاء وفقاً للأطر النقابية السليمة ولائحة القائمة الجديدة التي تم إقرارها بعام 2019، لافتاً إلى أن الجمعية العمومية لقائمة الراية زكت تنسيقها الجديد للعام النقابي 2022-2021.

ومن جهته، وجه المنسق العام هاشم المزيدي شكره لأعضاء الجمعية العمومية كافة وللتنسيق السابق خاصة، على جهودهم المبذولة في الساحة النقابية طوال العام النقابي المنصرم، والذي يعد استثنائياً نتيجة الأوضاع الصحية العالمية وعلى حسن قيادة القائمة في هذه الظروف الصعبة التي لم تؤثر على أدائها وحضورها المعهود أمام الطلبة، ودعا الجميع أيضاً للتعاون والتكاتف لتقديم جميع الجهود للقائمة وخدمة أهدافها ومبادئها الوطنية.

back to top