«الأزرق» يخسر من مضيفه السعودي بهدف

نشر في 25-03-2021 | 22:33
آخر تحديث 25-03-2021 | 22:33
«الأزرق» يخسر من مضيفه السعودي بهدف
«الأزرق» يخسر من مضيفه السعودي بهدف
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام مضيفه السعودي بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد مرسول بارك في العاصمة الرياض، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

اعتمد مدرب منتخبنا الوطني، الأسباني كاراسكو على طريقة 4-2-3-1، ولعب بتشكيل يتكون من خالد الرشيدي لحراسة المرمى، وسامي الصانع وفهد حمود وعبدالعزيز ناجي وحمد القلاف لخط الدفاع، وفواز عايض العتيبي ومهدي دشتي وأمامهم عيدالرشيدي وبندر السلامة ومبارك الفنيني لخط الوسط وشبيب الخالدي لخط الهجوم.

جاء الشوط الأول دون المستوى، ولم يقدم فيه الفريقان العرض المنتظر منهما.

ولم يهدد لاعبو مننخبنا الوطني، الحارس السعودي محمد العويس، ورغم الضغط في كل أرجاء الملعب، استحوذ المنتخب السعودي على مجريات الأمور، لكنهم افتقدوا الفاعلية على المرمى رغم وصولهم إلى المرمى أكثر من مرمى لكنهم أهدروها تباعاً بسبب سوء اللمسة الأخيرة.

بادر لاعبو منتخبنا الوطني بالهجوم لكن من دون خطورة تذكر باستثناء تسديدة من ركلة حرة لشبيب الخالدي علت العارضة.

واستعاد المنتخب السعودي زمام الأمور مجدداً، ونجح البديل عبدالاله العامري من وضع «الأخضر» في المقدمة برأسية متقنة سكنت شباك خالد الرشيدي، في الدقيقة 70.

ودفع كاراسكو في هذا الشوط بيوسف ناصر وأحمد الظفيري وبدر المطوع وأحمد الزنكي وحسين أشكناني بدلاً عن شبيب الخالدي ومبارك الفنيني وبندر السلامة وسامي الصانع وعيدالرشيدي، ولم تنجح هذه التغييرات في صنع الفارق ليخسر «الأزرق» بهدف نظيف.

back to top