بنك الطعام يطلق «عموم الإطعام» بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

بتوزيع مواد تموينية وغذائية على نحو 1301 أسرة متعففة

نشر في 23-03-2021
آخر تحديث 23-03-2021 | 00:00
أطلق البنك الكويتي للطعام مشروع "عموم الإطعام"، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، عبر صرف مواد تموينية وغذائية لنحو 1301 أسرة متعففة، في إطار دور البنك في تخفيف المعاناة عن كل فئات المجتمع التي تحتاج للدعم في ظل الظروف الاستثنائية نتيجة أزمة "كورونا".

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري، في تصريح أمس، أن المشروع يجسد التعاون الاستراتيجي بين الأمانة العامة للأوقاف بنك الطعام من أجل مد يد العو للأسر المتعففة في بلد الانسانية، مؤكداً أن المشروع يأتي استكمالاً للدور الخيري الريادي للبنك في مساعدة المحتاجين والمتعففين داخل الكويت.

وأضاف الأنصاري أن المشروع يهدف إلى توفير الطعام والمواد التموينية الغذائية الأساسية من خلال كوبونات شراء وتوزيعها على الفئات المستهدفة .

وأكد أن الأمانة العامة للأوقاف ممثلة في الأمين العام بالانابة منصور الصقعبي وجميع العاملين لا تألو جهدا في دعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها بنك الطعام لخدمة المجتمع الكويتي، مشيداً بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على كافة شرائح المجتمع.

وقال إن هذا المشروع الخيري يهدف إلى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، موضحا أن مشروع عموم الاطعام يحمل رسالة سامية وصادقة تهدف إلى إعانة الاسر المتعففة.

back to top