النصر يتمسك بمحترفيه ويجهز مصابيه

نشر في 23-03-2021
آخر تحديث 23-03-2021 | 00:05
قاسم الزين
قاسم الزين
كثف الجهاز الإداري في نادي النصر، بقيادة فيصل العدواني، اتصالاته مع بعض الفرق، للاتفاق على مباراة ودية بعد غدٍ، أملا في الحفاظ على جاهزية اللاعبين لما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

وتجد معظم الأندية صعوبة خلال فترة التوقف الحالية لتنظيم مباريات ودية، حيث يتعين إقامتها قبل الثالثة عصرا، ليتسنى الانتهاء منها قبل الخامسة مساء موعد الحظر الجزئي.

وقال مدرب الفريق المساعد كاسب غافل، إن الجهاز الفني، بقيادة المدرب أحمد عبدالكريم، يسعى من خلال إقامة مباراة ودية إلى إعطاء اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بشكل مستمر الفرصة لاستعادة لياقة المباريات، مشيرا إلى أن تجهيز هؤلاء اللاعبين أولوية خلال فترة التوقف.

وكشف أن صفوف الفريق تشهد وجود فهد الرشيدي وفهد العنزي ضمن قائمة المصابين، في حين غاب خليفة رحيل ومشعل فواز عن المباراة الأخيرة أمام كاظمة لظروف خارجة عن إرادتهما.

وعن موقف النادي من المحترفين؛ البحريني سيد ضياء، والأردني بهاء عبدالرحمن، واللبناني قاسم الزين بشأن التحاقهم بمنتخباتهم الوطنية، أكد أن إدارة النادي والجهاز الإداري يقفان دائما إلى جانب اللاعبين، سواء المحترفين أو المحليين، إلا أن هناك عقبات قد تواجه اللاعبين حال السماح لأداء هذه المهمة، في إشارة إلى الحجر الصحي حال عودتهم، إلى جانب إغلاق الأجواء في الوقت الحالي، مبينا أن هناك تمسكا بالمحترفين في ظل الظروف الحالية.

وأشاد غافل بالعقلية المميزة لمحترفي النصر، وتفهمهم لموقف النادي، معربا عن أمله في تجاوز أزمة كورونا الحالية وعودة الأمور إلى نصابها الصحيح على جميع الصعد.

جدير بالذكر، أن النصر حصد 14 نقطة بالدور الأول بالدوري الممتاز احتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب، وتعرض لثلاث هزائم أمام القادسية، والكويت، وكاظمة.

أحمد حامد

back to top