بدر الخالدي: السالمية حقق الأهم بالفوز على الساحل

نشر في 12-03-2021
آخر تحديث 12-03-2021 | 00:00
مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي
مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي
شدد مدير فريق السالمية لكرة القدم، بدر الخالدي، على أن الفوز على الساحل منح السماوي نقاطا مهمة كان في أمسّ الحاجة إليها لكسر حاجز تراجع النتائج، بعد الخسائر المتتالية في الجولات السابقة.

وكان السالمية قد نجح في تجاوز الساحل 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويصعد إلى المركز السادس، في حين تراجع الساحل للمركز السابع برصيد 7 نقاط.

وقال الخالدي لـ "الجريدة": مهمة السالمية لم تكن سهلة أمام الساحل، مشيدا بما قدّمه الأخير رغم النقص العددي الذي عانى منه بعد إشهار البطاقة الحمراء للاعب محمد جمال.

وأضاف أن السالمية يملك الأفضل ليقدّمه في المباريات القادمة، طمعاً في العودة إلى مركزه الطبيعي بين فرق المقدمة، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز في مواجهتي خيطان، ومن ثم الكويت في الجولتين المقبلتين، سينقل السماوي بشكل كبير في جدول الترتيب.

وكشف أن الجهاز الفني، بقيادة ثامر عناد، منح اللاعبين راحة لـ 24 ساعة، قبل الدخول في استعدادات جادة لمواجهة خيطان المقررة الأحد المقبل في الجولة الثامنة.

على الجانب الآخر، أرجع مدير جهاز الكرة في الساحل جمال العتيبي خسارة فريقه إلى النقص العددي، بعد خروج محمد جمال بالبطاقة الحمراء، مشدداً على أن لاعبي الساحل قدّموا مستوى مميزا، وهناك حالة من الرضا داخل الجهاز الفني، ومشيدا بما قدّمه طاقم التحكيم في المباراة بقيادة عمار أشكناني.

back to top