أحمد عبدالكريم: النصر لم يقدم أمام خيطان ما يستحق عليه النقاط

نشر في 11-03-2021
آخر تحديث 11-03-2021 | 00:05
 مدرب فريق النصر لكرة القدم أحمد عبدالكريم
مدرب فريق النصر لكرة القدم أحمد عبدالكريم
قال مدرب فريق النصر لكرة القدم أحمد عبدالكريم إن فريقه لم يقدم امام خيطان أمس الأول في ختام الجولة السابعة من دوري stc ما يستحق عليه حصد النقاط الثلاث رغم التقدم المبكر بهدف أحمد الرياحي والفروقات الكثيرة التي تصب في مصلحة العنابي، في حين أن خيطان كان أكثر جدية ورغبة في حصد نقطة التعادل على أقل تقدير.

واعتبر عبدالكريم، في تصريح لـ"الجريدة" أن لاعبي فريقه فرطوا في فوز كان في متناولهم لو استمروا في تركيزهم المعهود، وتعاملوا مع المباراة والمنافس بصورة أكثر جدية، مؤكدا ان خسارة نقاط الفوز درس لفريقه وللاعبين ليكونوا أكثر يقظة في قادم المباريات.

وكشف انه حذر اللاعبين بين شوطي اللقاء وطالبهم بالسعي في اتجاه زيادة غلة الأهداف وعدم منح المنافس فرصة للعودة في المباراة، إلا أن النتيجة صارت إلى عكس ما كان يتطلع له مع فريقه.

وشدد على أهمية طي صفحة التعادل أمام خيطان، والدخول في أجواء المواجهة المقبلة أمام الكويت والمقررة بعد غد ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وكان خيطان نجح في اقتناص نقطة التعادل رغم تأخره بهدف في بداية المباراة مع النصر وحالة النقص العددي التي عانى منها بعد خروج الحارس أحمد الدوسري بالبطاقة الحمراء في نهاية الشوط الأول.

أحمد حامد

back to top