صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4713

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الإعلام»: التركيز على التوعية والترفيه خلال فترة الحظر الجزئي الحالي

  • 08-03-2021 | 00:13
  • المصدر
  • KUNA

قالت وزارة الإعلام الكويتية اليوم الأحد إن خطتها البرامجية لقطاعاتها المختلفة خلال فترة الحظر الجزئي الحالي تقوم على ثلاثة مرتكزات رئيسية هي التوجيه والتوعية والترفيه.

وأوضحت المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنوار مراد في تصريح صحفي أن وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري عقد اجتماعاً مع وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين للوقوف على الخطة الإعلامية البرامجية للقطاعات المختلفة خلال فترة الحظر الجزئي.

وأضافت مراد أنه تم خلال الاجتماع عرض الخطة البرامجية لمختلف قطاعات الوزارة ومناقشتها بما يتوافق مع اجراءات الدولة وتوجيهات وزير الإعلام بهذا الشأن.


وذكرت أنه سيتم تسخير كل البرامج خصوصاً خلال فترة سريان الحظر معتمدين على الركائز الأساسية في الخطة بما يتناسب مع الشرائح السنية المختلفة من المواطنين والمقيمين وبأساليب ولغات مختلفة.

وأشارت مراد إلى أن وزير الإعلام شدد خلال الاجتماع على ضرورة مواكبة جهود الدولة في مواجهة الجائحة وبث الرسائل التشجيعية والتوعوية لاتباع الارشادات الصحية اللازمة إضافة إلى الالتزام بعدم كسر الحظر الجزئي حفاظاً على سلامة الجميع.

وبينت أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة نشر مختلف الرسائل الإعلامية من خلال منصات وزارة الإعلام على شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين في البلاد.