الشيخ ثامر العلي: مراعاة ظروف المسنين وذوي الاحتياجات

تفقد وحدة إصدار التصاريح... ووزارة الداخلية دعت للإبلاغ عن التجمعات

نشر في 08-03-2021
آخر تحديث 08-03-2021 | 00:00
وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي  خلال تفقده مركز التصاريح أمس الأول
وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي خلال تفقده مركز التصاريح أمس الأول
قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي مساء أمس الأول بزيارة لوحدة إصدار التصاريح الأمنية بمنطقة العدان وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات بالوزارة اللواء جمال الصايغ وعدد من القيادات الأمنية.

واستمع الوزير خلال الزيارة إلى شرح قدمه القائمون على الوحدة تناول آلية إصدار تصاريح عدم التعرض للجهات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة التي تتطلب طبيعة عملها التواجد أثناء فترة فرض حظر التجول الجزئي وآلية سير العمل لاستخراج تلك التصاريح.

وثمن العلي الجهود المبذولة من المعنيين وتنفيذهم المهام والواجبات المنوطة بهم بكل تفان وإخلاص، مؤكدا ثقته بهم في أداء الواجب الوطني عبر التعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

وشدد على ضرورة مراعاة الظروف الصحية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل المعوقات أمامهم.

في مجال آخر، دعت «الداخلية» إلى المسارعة في إبلاغ الجهات المعنية في حال رصد أي تجمعات أو مخالفات لقرارات مجلس الوزراء الاحترازية والرامية إلى السيطرة على تفشي عدوى «كورونا» محليا.

وأهابت «الداخلية» في بيان لها بالمواطنين والمقيمين الاتصال على هاتف عمليات الوزارة رقم 112 بغية «الإبلاغ عن أي تجمعات أو مخالفات لقرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد نظرا إلى الظروف الاستثنائية التي تمر بها».

back to top