صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اتحاد كرة السلة يدرس إقامة نشاطه صباحاً

يدرس اتحاد كرة السلة استئناف نشاطه الرياضي خلال الفترة الصباحية بعد قرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجول خلال الفترة من 5 صباحاً إلى 5 مساء.

ومن المفترض ان يعرض الاتحاد الامر على الاندية خلال اجتماع سيدعي له في الاسبوع الجاري لاتخاذ القرار النهائي وإذا من تمت الموافقة على هذا الامر فإن الاتحاد سيقوم بخوض مباراة واحدة على كل صالة في الساعة الثانية ظهراً على ان تقام في اليوم الواحد أربع مباريات على أربع صالات مختلفة بالنسبة لدوري تحديد المراكز الذي سيتأهل من خلاله الاول مع الثاني للدوري الممتاز الموسم المقبل فيما سيقيم منافسات المربع الذهبي والدور قبل النهائي والنهائي للدوري على صالته يوم السبت من كل أسبوع بواقع مبارتين على التوالي حتى يتسنى للتلفزيون نقل المباريات مباشرةً لحين انتهاء مسابقة الدوري.

وعلى صعيد متصل، خاطب الاتحاد عدة اندية من اجل السماح على اقامة المباريات على صالتها وذلك لضمان استمرار النشاط الرياضي.


فوز الفتاة والعربي في الدوري النسائي

حقق فريق النادي العربي A فوزاً مثيراً على نظيره القرين بنتيجة 73-71 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسائي لكرة السلة والتي شهدت ايضاً تغلب الفتاة على نظيره العربي B بنتيجة 98-44.

وبذلك يتصدر نادي الفتاة الدوري برصيد 8 نقاط يليه فريق النادي العربي A والقرين بـ 6 نقاط وأخيراً فريق النادي العربي B بأربع نقاط.

جابر الشريفي