صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

Ooredoo ترعى سباق مشي الـ 10 آلاف خطوة بالتعاون مع «لوفات»

  • 08-03-2021

انطلاقاً من حرصها على تحقيق التوازن بين أهداف الشركة والمجتمع، تسعى Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت إلى المساهمة في المبادرات والأنشطة ذات الأهداف الرياضية والصحية كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية. ومن هنا، قامت برعاية مسابقة سباق المشي المنظم من قِبل شركة «لوفات»، مؤسسة رائدة تتخصص في تقديم حلول غذائية صحية للأشخاص من جميع الأعمار في الكويت، والمستمرة حتى نهاية مارس الجاري.


ويأتي سباق مشي الـ10 آلاف خطوة بنسخته الثالثة ليحفز الأفراد على عيش حياة أفضل وأكثر صحة، وايماناً من Ooredoo و«لوفات» بأهمية الرياضة في دعم الصحة البدنية والوقاية من الأمراض، حيث يمكن للجميع من مختلف الفئات العمرية المشاركة بالسباق والدخول في السحب لفرصة الفوز بـجوائز قيمة مقدمة من Ooredoo الكويت. في تعليق له على رعاية السباق، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، مجبل الأيوب: «ندرك في Ooredoo أن المسؤولية الاجتماعية مرتبطة بعدد من القيم والمعايير الإنسانية كالتضامن والإحساس بالمسؤولية تجاه كل ما له علاقة بالشركة من مساهمين وموظفين وأفراد المجتمع، حيث تؤدي هذه المعايير والقيم إلى بناء مجتمع صحي وسليم يرفع من مستوى ثقافة المشاركة الرياضية».

وأضاف الأيوب: «اهتمامنا بفئة الشباب من أساسيات سياسة المسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo الكويت تضمن إحداث تأثير ايجابي على المجتمع الكويتي كله، فتأتي هذه الرعاية من ايماننا بأهمية هذه الفئة ودعم المبادرات المعنية بتطوير صحة وحياة الشباب».