صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اتحاد الطائرة يؤجل بطولاته إلى وقت لاحق

أعلن اتحاد الكرة الطائرة تأجيل جميع مسابقاته المتبقية من الموسم الحالي (2021-2020) إلى وقت لاحق سيتم تحديده فيما بعد، وهي المربع الذهبي للدوري الممتاز والمباريات المتبقية من القسم الرابع لدوري الدرجة الأولى، وكذلك باقي مراحل بطولة كأس الاتحاد.

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار الحظر الجزئي، الذي فرضه مجلس الوزراء لمدة شهر اعتبارا من أمس، من الخامسة مساء حتى الخامسة صباحا، بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا.

وكان الاتحاد خاطب الأندية المشاركة في نشاطه، أمس الأول، بشأن الاستعانة بصالاتهم لإقامة بعض المباريات عليها، في محاولة منه لوضع سيناريو بديل لاستكمال باقي منافسات الموسم الحالي في حالة عدم استخراج تصاريح للاعبي الأندية وكوادر الاتحادات للتحرك بها خلال فترة الحظر الجزئي.


وسيشمل هذا المقترح إقامة مباراة واحدة على صالته بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم، بجانب توزيع بعض المباريات على صالات الأندية، بواقع مباراة واحدة يوميا تنتهي قبل بداية موعد الحظر الجزئي بوقت كافٍ، إضافة إلى إقامة مباراتين أو أكثر خلال الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، طمعا في إنهاء جميع البطولات بأقرب وقت.

كتاب اتحاد الطائرة

محمد عبدالعزيز