الظفيري يحل ثانياً في بطولة العالم لرالي «باها الشرقية»

نشر في 07-03-2021 | 12:15
آخر تحديث 07-03-2021 | 12:15
مركبة المتسابق الظفيري ومساعده الكواري خلال رالي باها الشرقية
مركبة المتسابق الظفيري ومساعده الكواري خلال رالي باها الشرقية
حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري المركز الثاني في «فئة تي 4» والمركز الرابع على الترتيب العام في الجولة الثالثة من هذه الفئة في بطولة العالم لرالي باها الشرقية 2021 المقامة في السعودية.

وقال الظفيري في تصريح له اليوم، إن الرالي مر بظروف مناخية قاسية أدت إلى إلغاء مراحل يوم الجمعة ودمجها بمراحل يوم السبت بمسافة إجمالية بلغت 645 كيلومتراً في منطقة العقير.

وأضاف أنه بعد هذه الجولة قفز في الترتيب العام لبطولة العالم إلى المركز الثالث، مبيناً أنه يطمح لتحقيق لقب بطل العالم لهذه السنة.

وأوضح أنه واجه في الرالي صعوبة في الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم وضوح الرؤية بشكل جيد إلا أنه سعى جاهداً للمضي قدماً، واعتبر أن هذا المركز يعطيه دافعاً وحافزاً لتحقيق المزيد من النجاحات في نفس البطولة.

وتوجه بالشكر إلى المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ولرئيس مجلس إدارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي النايف الصباح ورئيس فريق 965 الشيخ محمد الجراح الصباح وإلى الخطوط الجوية الكويتية ومدير دائرة العلاقات العامة فايز العنزي على ما قدموه من دعم.

back to top