صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مدرب العربي: المنافسة صعبة في الممتاز والأهم نقاط الفوز

أكد مدرب فريق العربي لكرة القدم الكرواتي انتي ميشا صعوبة المنافسات في الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن فريقه، رغم صدارته للبطولة حتى الآن، يجد صعوبة في كل المباريات من أجل الوصول لنقاط الفوز.

وكان العربي قد نجح في حسم مواجهته مع السالمية في قمة مباريات الجولة السادسة من منافسات الممتاز بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف القادسية، في حين تجمد رصيد السماوي عند 6 نقاط.

وقال ميشا إن فريقه نجح في تحقيق الأهم في مواجهة منافس قوي هو السالمية، مؤكدا أن الأخضر كان يدرك قوة المباراة من خلال دراسة المنافس الذي يجيد اللعب على الهجمات المرتدة، ويملك مفاتيح كثيرة للوصول إلى الشباك.

وأضاف ان المواجهات الكبيرة، كالتي خاضها العربي أمام السالمية، تتطلب ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف، مؤكداً ان الوصول في مناسبتين لهز شباك السماوي كان كافيا لتحقيق نقاط الفوز.

واعتبر مدرب العربي أن تأخر هدف الفوز، سواء أمام السالمية، ومن قبل أمام النصر، لا يقلقه، خصوصاً ان لاعبي الأخضر يتمتعون بالحضور الذهني المطلوب.


وأشار إلى أن فريقه سيطوى صفحة الفوز على السالمية، استعدادا لمواجهة الفحيحيل في الجولة السابعة والمقررة الأربعاء المقبل.

على الجانب الآخر في السالمية، أكد مدير الفريق بدر الخالدي ان فريقه لم يكن موفقا في استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، مشيدا بالجهد المبذول من الفريقين في المباراة.

وقال الخالدي إن المباراة أمام العربي ارتقت لمواجهة القمة في الجولة السادسة، مشيرا إلى أن الوقت لا يزال مبكرا للحكم على تجربة الجهاز الفني الجديد بقيادة ثامر عناد، مشيدا بما يقدمه من جهد مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية.

وأضاف ان مشوار الدوري لا يزال طويلا، وأن العودة لجادة المنافسات على المراكز الأولى لا تزال متاحة.

وكشف أن السماوي سيخلد للراحة 24 ساعة، على أن يعاود التدريبات اعتبارا من اليوم، استعدادا لمواجهة الساحل في الجولة المقبلة الأربعاء المقبل.

أحمد حامد