صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4708

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كارين جيلان تخوض مغامرة مرعبة بمسلسل «Calls»

تستعد للنسخة الرابعة من فيلم «جومانجي» بصحبة ذا روك

  • 07-03-2021

تعيش النجمة العالمية، كارين جيلان، حالة نشاط فني من خلال بطولة اثنين من التجارب الفنية الضخمة، التي تستعد للشروع فيهما مباشرة، وهما ينتميان لفئة الخيال والإثارة.

وكشفت منصة Apple TV Plus عن انطلاق مشروع مسلسلها الجديد "Calls"، بمشاركة جيلان، حيث تم ابتكار السلسلة الجديدة، على أن تعتمد بشكل أكبر على صوت البطل، بدلا من رؤية صورته بشكل واضح، لسرد تسع قصص فردية قصيرة من خلال تسع مكالمات.

العمل تتصدر لبطولته كارين جيلان إلى جانب باقة من أشهر نجوم هوليوود منهم نيكولاس براون، كلانسي براون، ليلي كولينز، روزاريو داوسون، مارك دوبلاس، جودي جرير، لورا هارير، بول والتر هاوزر، داني هوستون، نيك جوناس، رايلي كيو، جوي كينغ، ستيفن لانغ، جايدن مارتيل، باولا نونيز، ومن إخراج Fede Álvarez، وستتبع كل حلقة لغزاً درامياً مرعباً يتكشف من خلال سلسلة من Calls الهاتفية، ومع مرور الحلقات، تبدأ الشخصيات في تجربة أحداث مكثفة ومقلقة تكشف أكثر عن شخصياتهم.


و"Calls" سلسلة أصلية من Apple بالتعاون مع شبكة Canal Plus، تم إنتاجه بالتعاون مع شركات مثل Studiocanal وBad Hombre، وسيتم بثه عالميًا في أكثر من 100 دولة، وسيتم عرض إصدار باللغة الفرنسية والإسبانية لأول مرة على Canal Plus في أسواق محددة حيث تتوافر المنصة.

وبمجرد الانتهاء من المسلسل ستشرع جيلان استكمال سلسلة المغامرات والكوميديا Jumanji الجزء الرابع بعد نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة منه بصورة كبيرة، مثلما ظهر في أرقام إيراداته، بالإضافة إلى تعلق جماهير ومحبي العمل بأبطاله مثل ذا روك، وكيفن هارت، وهو من إنتاج استوديوهات سوني السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذي طرح في 2017 تحت اسم Jumanji:Welcome to the Jungle""، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائي سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان.

بينما دارت أحداث الجزء الأخير في إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجي" ليست مجرد لعبة، إنما تحدٍ للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقي.

يذكر أن جيلان تصدرت قائمة موقع IMDB للنجوم الأكثر شعبية على مستوى العالم خلال 2018، إلى جانب مجموعة من النجوم الذين كانوا محط اهتمام الجمهور، نظرا لما قدموه من أعمال مميزة بالسينما والتلفزيون.