مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط

نشر في 05-03-2021
آخر تحديث 05-03-2021 | 00:04
جانب من مباراة كريستال بالاس ومان يونايتد
جانب من مباراة كريستال بالاس ومان يونايتد
واصل مانشستر يونايتد وليستر سيتي نزيف النقاط بسقوطهما في فخ التعادل أمام مضيفيهما كريستال بالاس صفر-صفر، وبيرنلي 1-1 على التوالي أمس الأول، في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وقدم كريستال بالاس وبيرنلي خدمة إلى مانشستر سيتي المتصدر والفائز على ولفرهامبتون 4-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة، وسمحا له بتوسيع الفارق من 12 الى 14 نقطة عن جاره اللدود قبل دربي المدينة الاحد المقبل.

واعترف سولسكاير بالأداء المخيبة للاعبيه، وقال "مباراة مخيبة للامال وانا قلت ذلك سابقا، إذا لم يكن اداؤك جيدا فلن تفوز بالمباريات وكريستال بالاس يصعب الأمور على الفرق".

وأضاف "كانت بدايتنا بطيئة في الشوط الأول، ولكننا تداركنا الموقف بعد ذلك، وخلقنا العديد من الفرص، لكننا للاسف لم نترجمها إلى أهداف، أما في الشوط الثاني فلم نتمكن من تعديل الأمور حتى مع التبديلات التي أجريناها، لكن ذلك لم يكن كافيا".

وفي مباراة ثانية، أنعش شيفيلد يونايتد آماله الضئيلة بالبقاء بفوز ثمين على ضيفه أستون فيلا بهدف وحيد سجله ديفيد ماكغولدريك في الدقيقة 30.

وتم تقديم مباريات المرحلة التاسعة والعشرين بسبب ارتباط عدد من أطرافها بالدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المقرر في 20 و21 الحالي.

back to top