صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وافد هندي قتل آسيوية بمنطقة الرميثية

سدد لها 9 طعنات وسلم نفسه لرجال الأمن

شهدت منطقة الرميثية مساء اليوم جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها وافدة آسيوية بالعقد الثالث من عمرها إثر تلقيها عدة طعنات على يد وافد هندي بالعقد الرابع من عمره، يشاركها السكن في منطقة الرميثية.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً ظهر اليوم يفيد بوجود جريمة قتل بأحد المنازل بمنطقة الرميثية وتحديدا في القطعة رقم «9»، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة حولي ورجال المباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام إلى موقع البلاغ.


وأضاف المصدر أن رجال الأمن وفور وصولهم شاهدوا جثة وافدة آسيوية بإحدى الغرف مصابة بعدة طعنات نافذة وشاهدوا القاتل وهو وافد هندي يجلس بجانب الجثة وسلم نفسه للرجال الأمن واعترف بقتله للمجني عليها بعد خلاف بينهما.

وذكر المصدر أن التحقيقات الأولية مع القاتل دلت على أنه أعزب ويشارك أسرة المجني عليها السكن، وأن خلافاً وقع بينهما بسبب قلة الطعام الذي تقدمه المجني عليها له مقابل مبلغ مادي، لافتاً إلى أن القاتل اعترف أن شجاراً وقع بينه وبين المجني عليها وتطور إلى ارتكاب الجريمة.

وأشار المصدر إلى أن وكيل النائب العام، أمر بالتحفظ على القاتل وتحريز أداة الجريمة وأمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، مشيراً إلى أن المعاينة الأولية لجثة المجني عليها من قبل الطبيب الشرعي دلت على إصابتها بـ 9 طعنات نافذة أدت إلى الوفاة.