صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العقاب تطلع وزير الخارجية على فعاليات مركز مجلس التعاون لإدارة الطوارئ

استقبلها بمكتبه بمناسبة انتهاء تكليفها برئاسة المركز

  • 03-03-2021 | 10:57

أكدت الرئيس السابق لمركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ د. وجدان العقاب أن لقاءها بوزير الخارجية الشيخ د. أحمد ناصر المحمد في مكتبه في وزارة الخارجية جاء بمناسبة انتهاء تكليفها بمهام رئاسة المركز.

وقالت إنه خلال اللقاء اطلع وزير الخارجية على التقرير المفصل الذي أعدته العقاب والمتضمن البرامج والفعاليات التي أنجزها المركز محلياً وإقليمياً ودولياً خلال توليها رئاسة المركز بالتكليف خلال عامي 2019 و2020، وأثنى الشيخ أحمد الناصر على مجهوداتها التي بذلتها طوال 5 سنوات مدة عملها بالمركز ما بين مديرة إدارة التخطيط والاستعداد لمدة 3 سنوات ومن ثم سنتين تولت خلالهما مهام رئاسته.


وأعربت عن شكرها لوزير الخارجية على جهود الوزارة في تبني مقر المركز المؤقت لحين الانتهاء من المقر الرئيسي بكافة احتياجاته والذي سيحتضن الكوادر الخليجية لتقوم بدورها في التصدي للمخاطر الإقليمية.

واستعرضت العقاب جهود المركز خلال جائحة «كورونا» والانتهاء من مسودة خطر الصحة العامة وهو الخطر الخامس في قائمة سجل المخاطر الإقليمية، لافتة إلى أنه في نهاية اللقاء أشاد وزير الخارجية بعطاءاتها التي أثرت من خلالها أنشطة المركز، متوجهاً لها بالشكر والتقدير على حسن تمثيلها لدولة الكويت في هذا الكيان الخليجي، كما حرص معاليه على مراجعة التقرير.