«اتحاد مصر» يطالب «المكتب الثقافي» تطعيم الطلبة ضد «كورونا»

المعضادي لـ «الجريدة.»: لتحصين طلبتنا أسوة بالدبلوماسيين وموظفي السفارة

نشر في 03-03-2021 | 09:50
آخر تحديث 03-03-2021 | 09:50
أحمد سعود المعضادي
أحمد سعود المعضادي
طالب الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية رئيس المكتب الثقافي في سفارة دولة الكويت بالقاهرة د. أحمد رشيد المطيري بتطعيم الطلبة الكويتين الدارسين في مختلف الجامعات المصرية ضد فيروس «كورونا».

وذكر رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في مصر أحمد سعود المعضادي، إن «الاتحاد وجه كتاباً رسمياً إلى المكتب الثقافي مؤخراً للمطالبة بتطعيم الطلبة الكويتيين ضد فيروس كورونا مجاناً لكي يتم تحصين الطلبة من مخاطر انتشار المرض».

وشدد المعضادي في تصريح صحافي لـ«الجريدة»، بضرورة تطعيم الطلبة أسوة بأعضاء السلك الدبلوماسي والموظفين المحليين بسفارة دولة الكويت، مشيراً إلى أن هذا التوجه يساهم في تقليص دائرة انتشار المرض وخاصة في ظل عودة ارتفاع أعداد حالات الاصابة على مستوى العالم، لافتاً إلى أن التطعيم أيضاً يساهم في تطبيق المناعة المجتمعية، وتزامنا مع الخطة الموضوعة من قبل وزارة الصحة لتطعيم المواطنين والوافدين على أرض الوطن.

ولفت المعضادي إلى ضرورة تطبيق آلية في حالة الموافقة على تطعيم الطلبة الدارسين في مصر سواءً كان في مبنى الاتحاد أو المكتب الصحي الكويتي، متمنياً أن يتم الموافقة علية بأسرع وقت ممكن حتى يستفيد منه شريحة الطلبة حتى يزول الوباء وتعود الحياة إلى سابق عهدها.

back to top