صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد النجار: العربي حقق انتصاراً مستحقاً

أشاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد النجار بأداء لاعبي الأخضر بعد تخطي النصر بهدف نظيف والانفراد بصدارة الدوري العام لفرق الدرجة الممتازة، مؤكدا أنها كانت مباراة ممتعة امام خصم قوي وكنا الطرف الافضل وحققنا انتصارا مستحقا.

وأضاف النجار أن "الأخضر ظهر بمستوى جيد وروح عالية، وهو ما نسعى له دائما ومع عودة الروح للعربي يعود لافضل مستوياته ومكانته بالقمة".

وتابع: "نسير وفق استراتيجية معينة مع الفريق حيث نركز على كل مباراة بشكل منفرد ونلعبها وكأنها مباراة نهائي والطريق لايزال طويلا في الدوري ونملك فريقا جاهزا وصفا ثانيا بنفس المستوى ونسعى لحصد اكبر قدر ممكن من النقاط في جميع المباريات".


من جهته، أكد مدرب النصر أحمد عبدالكريم ان العنابي قدم مباراة كبيرة ولا يستحق هذه الخسارة قياسا على مجريات المباراة التي جاءت متكافئة بين الطرفين، مبيناً أن "المباراة كانت متكافئة، وتقاسم الافضلية الفريق العنابي، حيث كنا الطرف الافضل في الشوط الاول ولكن لم نوفق في التسجيل، بينما استغل الاخضر كرة ثابتة في الشوط الثاني وسجل من خلالها هدف الفوز".

وأضاف عبدالكريم: "علينا مراجعة أنفسنا. خسرنا جولة ولكن امامنا الاهم في الجولات القادمة وعلينا ان نكون اقوياء في وقت الهزيمة قبل الانتصار والعودة بشكل افضل في المباراة القادمة".

عبدالرحمن فوزان