أتلتيكو مدريد يضرب فياريال في عقر داره

أوناي إيمري يثني على فريقه رغم الهزيمة

نشر في 02-03-2021
آخر تحديث 02-03-2021 | 00:00
سافيتش نجم اتلتيكو يحتفل بهدفه
سافيتش نجم اتلتيكو يحتفل بهدفه
تنفس أتلتيكو مدريد المتصدر الصعداء بعد سلسلة من النتائج المخيبة مؤخرا، واستعد جيدا لديربي العاصمة بعد أسبوع من الآن ضد جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب، بعودته من ملعب فياريال بالنقاط الثلاث بعد الفوز عليه 2-صفر امس الاول في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني اللقاء ضد فياريال على خلفية تعادل وهزيمة في المرحلتين الماضيتين وسقوط على أرضه ضد تشلسي الإنكليزي صفر-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

وافتتح أتلتيكو التسجيل بهدية من ألفونسو بيدراسا الذي حول الكرة في شباك حارسه أسينخو عن طريق الخطأ خلال محاولته قطع الطريق على المونتينيغري ستيفان سافيتش (26).

وحسم جواو فيليكس النتيجة بشكل كبير لصالح فريقه بهدف رائع من تسديدة على "الطاير" إثر عرضية من الكرواتي سيمي فرساليكو فشل الحارس باو لوبيز في اعتراضها بالشكل المناسب (69).

من ناحية اخرى، اعترف مدرب فياريال أوناي إيمري، عقب الهزيمة 0-2 أمام أتلتيكو مدريد، بأنه لا يستطيع تجنب النتيجة، لكنه أثنى في الوقت ذاته على سير المباراة ومستوى فريقه.

وقال إيمري: "لا يمكننا التهرب من نتيجة اللقاء، لكن الفريق قدم أداء متكاملا، فعلنا الأشياء كما كنا نريد، لكننا افتقرنا للدقة في اللمسة الأخيرة في مناطق المنافس. سيطرنا على مجريات المباراة في الشوط الأول، وكنا قريبين من المرمى"، مضيفا: "بدأنا الشوط الثاني مهتزين بعض الشيء واستقبلنا هدفا. سعينا نحو التسجيل من أجل العودة للمباراة لكن ذلك لم يكن ممكنا. ناضلنا ولم نكن موفقين".

واستدرك: "نعلم أننا يجب أن نتجاوز سلسلة النتائج السلبية، لكن أعتقد أننا في الطريق رغم الهزيمة. أظن أنه يجدر بنا عدم تغيير المنظومة، لأن الفريق يؤدي على نحو طيب سواء في الليغا أو أوروبا. خسرنا نعم لكن يجب أن نعمل بجهد ونصلح الأخطاء".

back to top