صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نادي الطموح نظَّم فعالية «للسلام وطن» بمناسبة الأعياد

رحاب بورسلي: تعزيز روح الولاء والانتماء للكويت لدى ذوي الإعاقة

  • 01-03-2021

نظم نادي الطموح الرياضي وجمعية أولياء أمور المعاقين فعالية "للسلام وطن"، بالتعاون مع الفنان بدر بن غيث، ابتهاجا واحتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية للكويت.

وتقدمت رئيسة مجلسي إدارتي جمعية أولياء أمور المعاقين ونادي الطموح الرياضي، رحاب بورسلي، في تصريح صحافي، بأسمى آيات التهاني إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وعموم الشعب الكويتي، بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية، متمنية أن يديم على الكويت الأمن والأمان والازدهار والاستقرار.

وذكرت بورسلي أن "الفعالية التي أقيمت في حديقة مشرف استهدفت إشراك أبناء النادي في الاحتفال بالعيد الوطني، ليقوموا برسم لوحات تتعلق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة علينا جميعاً كمواطنين ومقيمين، ما يسهم في تنمية مواهبهم في التعبير عن كل ما يتعلق بحب الوطن، وهذا من شأنه تنمية الروح الوطنية والفخر والولاء بالانتماء لوطنهم".


من جهتها، شكرت أمينة السر العام لنادي الطموح صديقة الأنصاري، أولياء أمور ذوي الإعاقة على تعاونهم، لافتة إلى أن "تداعيات جائحة كورونا لها تأثير كبير على أبنائنا من ذوي الإعاقة، ولولا تعاون أولياء الأمور لما تمكنا من مواصلة الأنشطة التي تساعد الأبناء على تجاوز هذه الظروف ومواجهة التحديات".

وأوضحت أن الفعالية تم تنظيمها في الهواء الطلق، مع مراعاة التباعد الاجتماعي والاشتراطات الصحية، واستهدفت إخراج مشاعر الأبناء في التعبير عن حبهم لهذه الأرض الطيبة، لاسيما في هذه المناسبة الغالية.

بدوره، قال الفنان بدر بن غيث إن رسومات المشاركين أبهرته، حيث إنها على درجة عالية من الإبداع، ما ينم عن إحساس هؤلاء الأبناء بالفن، وفهمهم لمضمون المناسبة العزيزة.