صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الوطني :أغنية «السدرة» للبنك تحصد أكثر من مليونَي مشاهدة

  • 01-03-2021

نظم بنك الكويت الوطني، بمناسبة الأعياد الوطنية، حفلاً افتراضياً مباشرة على الهواء من مقره الرئيسي شاركت فيه مواهب كويتية شابة غنت للكويت، وبثته قنواته الاجتماعية، كما أطلق خلال الحفل عملاً فنياً بعنوان «السدرة».

وتأتي هذه المبادرة الوطنية، رغم الظروف الاستثنائية المفروضة، بسبب انتشار الوباء، ليؤكد «الوطني» من خلالها أهمية التضامن والتكاتف الاجتماعي.

وعلى غرار الأعمال الوطنية السابقة التي دأب «الوطني» على إطلاقها سنوياً، فقد تخطت أغنية «السدرة» المليوني مشاهدة على قناة الوطني على «يوتيوب». وتميزت هذه الأغنية بالنمط العصري والشبابي، وتم تصويرها في المقر الرئيسي الجديد للبنك.


وفي إطار الاحتفالات الوطنية، قدَّم «الوطني» أيضاً رعايته لمسابقة التصوير التي أطلقتها شركة «بالمخبة» على قنوات التواصل الاجتماعي للمواهب الشابة لأفضل صورة عن الكويت باستخدام الأدوات الحديثة التي توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي، على أن يحظى الفائز بهذه المسابقة بدورة تعليم عن بُعد للتصوير المحترف في أكاديمية نيويورك لصناعة الأفلام.

وفي هذه المناسبة، قالت مديرة الإعلان في «الوطني» بسمة الحسن، إن «الاحتفال بأعيادنا الوطنية، هو تقليد سنوي حرص البنك على إحيائه سنوياً، من خلال أعمال دعائية فنية تحولت على مر السنوات إلى أعمال فنية وطنية راسخة في ذاكرة الأجيال».

وأضافت الحسن أن «احتفال هذا العام مختلف عن باقي السنوات بطبيعة الحال، لأن رسالتنا لكويتنا الغالية ومجتمعنا العزيز هي التضامن، في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم، وعليه اخترنا أن يكون المقر الرئيسي لـ«الوطني»، والذي افتتح أبوابه في ظل أزمة الوباء، منبراً للاحتفال قلنا عبره للكويت إننا معاً، وسنتجاوز كل تلك التحديات الصحية متحدين، كما وجهنا من خلال هذا الحدث رسالة حب وأمل لمجتمعنا، عبرنا عنها بالموسيقى وبأصوات مواهب الكويت الشابة التي حثت الجميع على التمسك بحب الحياة والفرح».