صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة يخطف نقطة التعادل في مواجهة الكويت بـ «الممتاز»

  • 27-02-2021 | 21:35

خطف فريق كاظمة لكرة القدم نقطة التعادل من الكويت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل البرتقالي صاحب الأرض في المباراة بالوقت القاتل الدقيقة 89 عبر البديل شبيب الخالدي، في حين سجل للأبيض يوسف ناصر “19" من ركلة جزاء احتسبها الحكم هاشم الرفاعي بعد العودة لتقنية الفيديو «الفار».

ورفع كاظمة رصيده إلى 5 نقاط، في حين وصل الكويت إلى النقطة السابعة.

ونجح «الأبيض» في تحقيق الأهم بالشوط الأول بتسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء بالدقيقة 19 عبر يوسف ناصر، في حين فرط كاظمة في أفضليته المبكرة والتي كادت أن تسفر عن هدف التقدم في الدقيقة 15، لولا تألق حميد القلاف الذي تصدى ببراعة لرأسية البرازيلي هاملتون والتي كانت في طريقها لمعانقة الشباك.


وفي الشوط الثاني دخل البرتقالي بجرأة هجومية أكبر بعد ان دفع مدرب الفريق الاسباني بيانتشي بشبيب الهاجري، إلا أن الحلول من على الأطراف ومن العمق ظلت غائبة، ولم يجد دفاع الأبيض صعوبة للحفاظ على شباكه نظيفة.

على الجانب الآخر، تراجع الكويت بشكل مبالغ فيه للدفاع للحفاظ على تقدمه، لاسيما بعد خروج أحد أوراقه الرابحة سامي الصانع بداعي الاصابة.

وفي الثلث الأخير من عمر اللقاء دفع مدرب الأبيض الاسباني غونزاليس بأحمد حزام، ومشاري العنزي لتعزيز التقدم، وهو ما كاد أن يتحقق في مناسبتين عبر مشاري العنزي لولا تألق حارس البرتقالي حسين كنكوني.

وزاد كاظمة من عطائه في المباراة بعد دخول عمر الحبيتر، وكاد شبيب الخالدي في الدقيقة 80 أن يحرز هدف التعادل، إلا أن الحارس القلاف أبعد التسديدة إلى ركلة ركنية، وواصل الخالدي تهديد مرمى الكويت لينجح قبل النهاية في ادراك التعادل، ليظفر كل فريق بنقطة.