صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

Ooredoo: الأغنية الوطنية «كل شبر وملّي» تخطت حاجز مليوني مشاهدة

  • 25-02-2021

حققت الأغنية الوطنية التي أطلقتها شركة Ooredoo للاتصالات، أكثر من مليوني مشاهدة خلال أول خمسة أيام منذ نشرها على موقع YouTube، لتكون بذلك الأغنية التي تصدرت ترتيب أعلى الأغاني مشاهدة في الكويت منذ إطلاقها.

وتربعت "كل شبر وملّي" على رأس القائمة، ولاقت إعجاباً واسعاً وقبولاً كبيراً لدى المستمعين، نظراً للأصوات الغنائية المميزة والإيقاعات التي جمعت بين الايقاع الكلاسيكي والايقاع السريع، بالإضافة إلى مشاهد الأغنية التي نقلت صورة المجتمع الكويتي بأمثل طريقة، فجمعت بين كويت الأمس وكويت اليوم. ففي أول الأغنية صورة تجمع الجمال التي تسير في صحراء الكويت مع صورة مدينة الكويت الحديثة والمباني الشاهقة والأبراج المذهلة، مما يعكس حقيقة الواقع الذي نعيشه اليوم. ونرى فيها الشباب الكويتيين التقليديين والشباب المواكبين للحياة العصرية، كما نرى الأطفال يرقصون ببراءة بفساتينهم التقليدية، وبفساتينهم البيضاء المعاصرة.

يذكر أن "مارينا اف ام"، المحطة الإذاعية الأولى في الكويت، استضافت مدير الإعلان والتسويق، ناصر العبدالله، ومدير العلاقات العامة والاتصال الداخلي لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا، في برنامجها "الديوانية"، وتحدثوا أكثر عن هذه الأغنية الوطنية المذهلة، وما حققته من نجاح.


كما تمت استضافة المغني الموهوب الذي تغنى بالأغنية، عبدالعزيز لويس، وناصر العبدالله، وناظم الغبرا، في مقابلة حصرية على محطة نبض الكويت FM 88.8، في برنامج "ديوانيات الياقوت والأنصاري".

وخلال المقابلة، سلط عبدالعزيز لويس الضوء على عناصر الأغنية التي جعلتها تتصدر قائمة أعلى المشاهدات على YouTube، كما وضح العبدالله أهمية "كل شبر وملّي" والتي جاءت إيماناً بدور الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية في غرس الروح الوطنية لدى أفراد الشعب وتنمية حب الوطن.

وفي تعليق له على الأغنية، قال مدير إدارة التسويق لدى Ooredoo الكويت، يوسف الشلال: "جاءت الأغنية حرصاً منا على مشاركة الشعب الكويتي فرحته بمناسبة الأعياد الوطنية، وتبني المواهب الشبابية ودعم الفكر المبدع. فشعب الكويت شعب محب لوطنه ومحب للحياة والفرح والبهجة، وعاشق لها رغم كل الاختلافات، أدعو الله أن يحفظ الكويت وشعبها وحكومتها".